الخميس، 18 فبراير، 2010

عقب اصابة أحد جنودها:جرافات الاحتلال تهدم ثلاثة منازل وتجرف أراضي زراعية شرق مخيم المغازى وسط القطاع

المغازي- نيوز فلسطين
انفجرت صباح اليوم الخميس 18-2-2010 عبوة ناسفة فى جيب صهيوني قرب موقع أبو صفية العسكرى شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة .
وبعد وقع الانفجار دفع جيش الاحتلال بتعزيزات إلى مكان الانفجار حيث وصلت عدد من الآليات من موقع كسوفيم وبدأت دوريات راجلة من الجنود بأعمال تمشيط تحت تحليق الطائرات المروحية .
في حين أكدت مصادر "صهيونية"إصابة جندي في أعقاب تفجير مقاومين فلسطينيين عبوة ناسفة بدورية تتبع للجيش أثناء سيرها على الخط الفاصل قرب منطقة كيسوفيم وسط القطاع .
وأكد شهود عيان أن 4 آليات عسكرية ترافقها 4 جرافات تقدمت من موقع كيسوفيم شرق خانيونس تجاه مخيم المغازي في إعقاب تمكن المقاومة من إستهداف أحد الدوريات الصهيونية، وستجاوزت مسافة التوغل الـ " 700 متر "، إضافة لقيام جنود الاحتلال المتمركزين بالقرب من موقع أبوصفية شرق المغازي بإطلاق عدد من قذائف الهاون .
وأشار الشهود إلى أن إشتباكات عنيفة دارت بين المقاومين وقوات الاحتلال، في الوقت الذي شرعت فيه الجرافات الصهيونية المعادية بتجريف الأراضي المزروعة بأشجار الزيتون التي تعود ملكيتها لأل أبو شحادة والسعايدة ، فقامت بهدم منزل المواطن جبر أبو شحادة بالكامل، إلى جانب هدم منزل المواطن عبد الحي سعيد وهدم منزل أخر يعود لأل السعايدة.
ولفت الشهود إلى أن الآليات المتوغلة شرعت بإطلاق النار بكثافة وبشكل عشوائي صوب منازل المواطنين وممتلكاتهم، وسمع دوي إنفجارات في المنطقة,ولم تؤكد المصادر الطبية وقوع إصابات في جراء إطلاق النار المتقطع من قبل الآليات المتوغلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...