الأربعاء، 14 أبريل، 2010

تحليق مكثف للطيران الاستطلاع فى رفح:تخوفات صهيونية من ان عملية اختطاف قد تمت بالفعل والأمن المصري يقوم بعمليات بحث واسعة وعودة 430 سائح صهيوني من سيناء الى الكيان الغاصب مراعاة لتحذيرات الجهات الامنية

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي
جنود مصريين يقومون فى مداهمات وتفتيش (أرشيف)
  غزةالمحاصرة - مدونة نيوز فلسطين 
اعرب رئيس هيئة ما يسمى بـ"مكافحة الارهاب" في مكتب رئيس الوزراء الصهيوني عن امله في الا يكون احد الصهانية قد تم اختطافه في شبه جزيرة سيناء خلال الـ 24 ساعة الماصية .
وقال نيتسان اوريال في تصريحات لموقع صحفية معاريف الالكتروني "ان المعلومت الاستخبارية اكدت وجود خلية متخصصة ابلغت مسؤوليها انا ستختطف صهانية خلال 48 ساعة مما دفعنا للاعلان عن التحذير لتشويش خططهم "موضحا "امل الا نكون قد تاخرنا واخبرنا السلطات المصرية بالامر وطالبناهم بتمشيط المنطقة ووضع حواجز وزيادة الدوريات".
واضاف"الوضع خطير واطالب الصهانية بالهروب من سيناء وطالبنا اقربائهم بالاتصال بهم للتاكد من حدوث عملية اختطاف ام لا .
على صعيد متصل ذكرت مصادر محلية إن المنطقة الجنوبية من قطاع غزة شهدت ليلة امس تحليق مكثف وغير مسبوق لطائرات الاستطلاع الصهيونية المعروفة "بالزنانة" حيث حلقت في مدينة رفح اكثر من عشرة طائرات استطلاع طيلة ليلة أمس , مشيرا إلى أن ذلك الأمر سبب حالة من الرعب والترقب لدى المواطنين لا سيما بعد الأنباء التي تحدثت عن اختفاء مغتصب صهيوني في سيناء و أدى اختفاءه إلى توقعات بان يكون جندي صهيوني قد خطف .
من جهتها بدأت الأجهزة الأمنية المصرية في جنوب وشمال سيناء، حملة تحريات واسعة النطاق بعد أن ذكر التلفزيون الصهيوني خبر مفاده فقد آثار أحد السائحين الصهانية في جنوب سيناء.
وقال مصدر من أصحاب المخيمات السياحية في جنوب سيناء، إن أفراد الأجهزة الأمنية شرعوا في حصر المناطق السياحية والتحري عن غياب أي الصهانية من المقيمين في المعسكرات السياحية أو معدي رحلات السفاري الجبلية، لمعرفة جدية فقد السائح الصهيوني ومعرفه أسماء المقيمين من الصهانية في تلك المخيمات.
بينما أكد مصدر أمنى في جنوب سيناء لصحيفة الشروق المصرية أن الموضوع لا يعدو كونه شائعة حتى الآن، وأن عمليات التحري قائمة حتى هذه اللحظة، ورجح المصدر أن تكون جهات صهيونية تهدف بهذه الشائعة إلى الحد من تدفق السائحين الصهانية إلى جنوب سيناء، التي تشهد انتعاشه سياحية غير مسبوقة منذ أكثر من ستة سنوات.
يذكر أن مكتب مكافحة الإرهاب الصهيوني نشر بيانا إعلاميا طالب فيه الصهانيةبمغادرة جنوب سيناء فورا وعلى وجه السرعة، وكان نص البيان قد جاء فيه أن لديها معلومات مخابراتية عينية تشير إلى أنه من المتوقع الآن تنفيذ عملية اختطاف للصهانية.
ورصدت الصحيفة أثناء متابعتها للحالة الأمنية داخل شرم الشيخ ونويبع، تواجد أمني بشكل مكثف وأكمنة بداية من طابا وحتى عيون موسى، يتم التفتيش فيها على جميع السيارات والحافلات المغادرة لسيناء تفتيشا دقيقاً، كما أن هناك حملات تمشيطية للمنطقة الجبلية التي في جنوب سيناء، مما يوحى بأن ما ردده التليفزيون الصهيوني قد يكون صحيحاً، (كما طلب الأمن من رجال البدو مساعدتهم في البحث عن الصهيوني المفقود)!!، وذلك لدرايتهم بالأودية الجبلية في شرم الشيخ ونويبع.
يذكر أن منطقة طابا وذهب ونويبع عند خليج العقبة شهدت وتشهد إقبالا صهيونياً .
فى الأسابيع الماضية بشكل ضخم جدا قدرته مصادر إعلاميه صهيونية بنحو 65 ألف سائح صهيونى فضلوا قضاء إجازة عيد الفصح اليهودي فى جنوب سيناء وذلك رغم التحذيرات الامنيه لهم من قبل الأجهزة الامنيه الصهيونية بعدم التوجه لسيناء خشية تعرضهم لأعمال انتقاميه من منظمات لم تحدد هويتها ومنها أعمال خطف وقتل. 

عودة 430 سائح صهيوني من سيناء الى الكيان الغاصب
عاد من سيناء 430 سائحا صهيونياًفي اعقاب التحذير الشديد الذي اصدرته السلطات الصهيونية 
من احتمال تعرض الصهانية في سيناء لعملية اختطاف.
وما زال حوالي 220 سائحا صهيونيا اخر متواجدين داخل سيناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...