الجمعة، 16 أبريل، 2010

بالصور >>> شهيد وجريح برصاص الاحتلال الصهيوني شرق مدينة غزة

الشهيد محمد سليم ( تصوير :وكالات)

  غزة المحاصرة- مدونة نيوز فلسطين
أعلنت مصادر طبية الجمعة عن انتشال جثمان شهيد خلف مزارع الزق شرق حي الشجاعية
شرق مدينة غزة.
وقال مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الطبيب معاوية حسنين : إن "الأطقم الطبية التي توجهت لمكان القصف الصهيوني الذي وقع صباح اليوم انتشلت جثمان الشهيد محمد جمعة سليم.

من جهتها، ادعت مصادر إعلامية صهيونية أن قوة عسكرية من جيش الاحتلال أطلقت النار تجاه أحد المقاومين كان يحاول زرع عبوة ناسفة قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضى الفلسطينية المحتلة عام 48م، وأنها تمكنت من قتله.
وأضافت المصادر أن المقاوم ألقى قنبلة يدوية باتجاه القوة.

دون أن يصاب أي من الجنود بأذى، حسب زعمها.
وكانت عدة آليات عسكرية صهيونية توغلت في أراضي المواطنين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة وسط إطلاق نار كثيف، وقصف بالقذائف شاركت فيه طائرات مروحيات صهيونية .

وأفاد شهود عيان ان ثلاث دبابات ترافقها جرافتان توغلت لمسافة 200 متر خارج الشريط الحدودي، وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة تجاه منازل المواطنين.

وذكر أن الآليات المتوغلة تتمركز حالياً بالقرب من مصنع العصير في المنطقة، حيث شرعت في اعمال تجريف وتمشيط، بغطاء كثيف من المروحيات الصهيونية .

وفي وقت سابق كانت آليات وأبراج عسكرية وطائرات مروحية صهيونية فتحت صباح اليوم نيران أسلحتها الرشاشة 

تجاه منازل المواطنين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.
وقال شهود عيان " إن الآليات العسكرية المتمركزة بالقرب من السلك الفاصل شرق الشجاعية والأبراج العسكرية المحيطة بالمنطقة أطلقت نيرانها باتجاه منازل المواطنين.

وفي وقت لاحق إنضمت طائرات مروحية للقصف الصهيوني وفتحت نيران أسلحتها بشكل كثيف بشكل عشوائي في المنطقة، كما أطلقت صاروخاً باتجاه منطقة مفتوحة بالمكان، ولم يتسن معرفة أهداف القصف الصهيوني وإذا ما كان هناك أحد من المقاومين مستهدف في المكان.
وأفادت مصادر محلية بإصابة شاب وصفت جراحه بالمتوسطة.


نتركم مع صور انتشال الشهيد شرق مدينة غزة  











 
وصول الشهيد الى مستشفى الشفاء






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...