الأربعاء، 1 ديسمبر 2010

انطلاق الحملة الالكترونية للاحياء الذكرى الثانية للعدوان على غزة والتى تستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر المقبل

غزة المحاصرة - خاص مدونة نيوز فلسطين
أطلقت مدونة نيوز فلسطين بالتعاون مع عدة جهات اعلامية والكترونية الحملة الالكترونية للاحياء الذكرى الثانية للعدوان على غزة.
وقال محمد صلاح المشرف العام على الحملة الالكترونية ومحرر مدونة نيوز فلسطين أن هذه الحملة تاتى ادراكنا منا لاهمية دور الاعلام الجديد فى الحرب الاعلامية ولاسيما المدونات ومواقع التواصل الاجتماعى
حيث نهدف من خلال اطلاق كهذا حملة فضح الممارسات الاجرامية التى ارتكبها الاحتلال الصهيوني خلال عدوانه الغاشم على أهلنا الصامدين فى قطاع غزة والتى مازال يواصل ارتكبها باأشكال وألوان مختلفة وأبرزها جريمة الاستمرار فى حصاره لقطاع غزة رغم المزاعم الصهيونية بالتخفيف من حادة الحصار .

واضاف صلاح أن ضمن اهداف الحملة احياء الذاكرة الفلسطينية والعربية والعالمية أن هذا الكيان الصهيوني كيانا مجرماً قتله الأطفال والنساء والشيوخ ودمر المساجد والمستشفات وقصف مقرات الامم المتحدة ولم يترك حرمة ولا حصانه لاى كائن حى ولاجماد ولاحيوان ولانبات وللتاكيد على انه لايمكن ان يكون ذلك الكيان هكذا حراًَ فلا بد من محاسبة هذا الكيان الغريب على منطقتنا العربية,ونطالب من كل أحرار العالم مقاطعة هؤلاء المجرمين الصهانية وتقديمهم للعدالة بدل من استقبالهم والتطبيع معهم فى بعض البلدان العربية.

وعن الحملة ذكر صلاح أن الحملة تنطلق من تاريخ الأول من ديسمبر لعام 2010 م وسوف تستمر حتى الـثالث وعشرين من شهر يناير 2011 حيث وضعت الحرب أوزرها حيث تم اطلاق صفحة الكترونية على الفيس بوك بااسم الحملة الالكترونية للاحياء الذكرى الثانية للعدوان على غزة داعياً كل مشترك بالفيس بوك للانضمام لها .

وحول الية عمل الحملة أوضح صلاح أن الحملة ستعمد على نشر كل المعلومات والصور والوثائق حول الحرب على غزة من خلال صفحات الفيس بوك والمدونات والمواقع والمنتديات الالكترونية ومن خلال المجموعات البريدية.
وألمح الى ان الحملة ستعمدعلى ترجمة بعض النصوص او تصميم المواد وتوجه فى عدة لغات كالانجليزية والعبرية والفرنسية ويتم ارسلها الى عناوين بعض الجهات والمنظمات والافراد الذين يتحدثون بهذه اللغات .
وفى ختام حديثه شكر صلاح كل الجهات والافراد الذى عملوا معنا على اطلاق هذه الحملة وخاصة بعض الاخوة من مصر وتونس والمغرب وقناة أسطول الحرية الفضائية.

وجدد الدعوة لكل عربى ومسلم وكل انسان حر بالعالم وكذلك دعوة المنتديات والمواقع والمدونات ومصميمن الفوتشوب والمترجمين ومشتركين الفيس بوك والمواقع الاجتماعية الأخرى على شبكة الانترنت ان يساندوا هذه الحملة للأجل حشر وعزل أولئك المجرمين الصهانية فى الزواية .

وحول الية الانضمام والمشاركة بالحملة للاصحاب المدونات والمواقع والمنتديات الراغبين بالمشاركة بالحملة يمكن لهم ارسال رسالة الى البريد الالكتروني الخاص بمدونة نيوز فلسطين تضمن اسم الموقع المشارك واسم الجهة المشرفة عليه سواء كان موقع أو مدونة او منتدى حيث سيتم عرض اسماء المواقع والمنتديات والمدونة المشاركة بالحملة 
فى لوحة شرف.

فالمطلوب من هذه الجهات وضع بانر الحملة على مواقعها طوال فترة الحملة أضافة الى نشر بعض المواد التى يتم نشرها فى اطار الحملة أو مواد اخرى يكتبها او يضعها صاحب الموقع او المدونة من عنده بشرط ان تكون فى اطار الحملة
اماعن المصميمن والمترجمين يمكن لهم التواصل المباشر بنا او ارسل رسالة توضح بها ماذا ممكن ان تقدم للحملة وبالنسبة للمشتركين الفيس بوك ممكن لهم الانضمام مباشرة
لصفحة الحملة الالكترونية للاحياء الذكرى الثانية للعدوان على غزة .

للتواصل ولمشاركة بالحملة نرجو مراسلتنا من خلال بريدنا الالكتروني:
news.palestine@hotmail.com
http://www.facebook.com/pages/alhmlt-alalktrwnyt-llahya-aldhkry-althanyt-lldwan-ly-ghzt-mdwnt-nywz-flstyn/164430440259303
بعض البانرات للمدونات والمواقع والمنتديات ومشتركين الفيس بوك
المشاركة بالحملة وضعها عندهم

هناك تعليق واحد:

  1. أتشرف بالمشاركة فى الحمله تضامنا مع غزة الحبيبة

    ردحذف

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...