الجمعة، 1 أبريل 2011

الجهاد الاسلامي : السن بالسن والعين بالعين القصف بالقصف والدم بالدم, وسيديروت وعسقلان اصبحت خلف ظهورنا ونملك مايرعب العدو فى كل مكان

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي
 غزة المحاصرة - مدونة نيوز فلسطين

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء الخميس ان ردها على اي عدوان صهيوني قادم سيكون اقسى مما يتخيل مشددة على أن المقاومة وإرادة الشعب الفلسطيني لن تنكسر كما يخطط ويردي لها "العدو الصهيوني" بل ستبقى بخير 
وتتطور أكثر وأكثر.
مهرجان الشجاعية 
وقال الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خلال كلمة له امام الالاف من انصار الحركة في مهرجان وفاء لشهداء الواجب الذين ارتقوا خلال الايام الماضية من سرايا القدس الجناح العسكري للحركة " إن هذا العدو المنزرع في قلبنا وفي عيوننا والذي زرعه الغرب كرأس حربة في مشروع آثم على أنقاض قُرانا وجماجم أطفالنا ونساءنا، يصعد من عدوانه على شعبنا ويهدف من خلال ذلك كسر إرادة شعبنا وشوكة المقاومة، والتي نؤكد بأنها لن ولم تنكسر بأي حال من الأحوال.
وبين أن المقاومة سترد على كل عدوان يشنه الاحتلال
" السن بالسن، والعين بالعين، والقصف بالقصف، والدم بالدم. والمقاومة لن تتوقف. كما أكد أن الرد سيكون أقصى مما يتوقعه العدو الصهيوني مشيرا إلى" أن الشهداء الذي قضوا خلال الأيام الماضية ودعناهم لينضموا الى قافلة الشهداء في مواجهة المحتل الصهيوني ".
مهرجان الشجاعية
أبو أحمد الناطق  باسم سرايا القدس الذراع العسكرى لحركة الجهاد أكد في كلمة له أن التوافق الوطني  على التهدئة لا يعني أننا سنأخذ تشريعاً فورياً للرد على جرائم المحتل أي كانت هذه الجرائم. كما لا يعني أنه إقرار بالأمر الواقع، مشدداً على أن الحركة لن تقبل تصريحاً من أحد للرد على جرائم العدو.

مهرجان الشجاعية 

وأكد أن حق المقاومة والرد على العدو ليست مقصورة على فصيلاً واحدا، ولكن المجال مفتوح لجميع فصائل المقاومة.
داعياً فصائل المقاومة لأخذ الثأر من العدو الصهيوني على جرائمه.
وأضاف أن التصعيد الصهيوني الأخير ما هو إلى البداية والآتي أكبر.

وقال :"أن سيديروت وعسقلان أصبحت خلف ظهورنا ونملك ما يرعب العدو في كل مكان".
كما أكد أن سرايا القدس أكثر جهوزية وحضوراً وقوة من أي وقت مضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...