الثلاثاء، 5 أبريل، 2011

شهيد بقذيفة صهيونية شمال القطاع والمقاومة ترد بقصف النقب المحتل ,ووزير صهيوني: على سكان الجنوب الاستعداد لحرب وشيكة مع غزة

عشرات العمال أصيبوا في نفس المنطقة
 غزة المحاصرة - مدونة نيوز فلسطين

 ذكرت مصادر طبية فلسطينية إن طواقم الاسعاف عثرت، الثلاثاء، على جثمان شاب فلسطيني سقط جراء اصابته بشظايا قذيفة مدفعية أطلقتها الدبابات الصهيونية، قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة.
وقالت المصادر إن شهود عيان تحدثوا عن اصابة اثنين من عمال الحصمة، فدخلت طواقم الاسعاف وتمكنت من انتشال جثمان الشهيد من منطقة البورة في بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة، دون أن تعثر على جريح كما جاء في رواية شهود العيان.
و أن الشهيد يدعى محمد زياد شلحة (22 عاما) وهو من عمال جمع الحصمة.

فى سياق أخر ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن انفجارين هزا مستوطنة "شاعر هينغف" في منطقة النقب جنوب فلسطين المحتلة عام 48.
وحسب الموقع، لم يعرف بعد أن كان الانفجاران ناجمان عن صاروخين أو قذيفتي هاون أُطلقتا من قطاع غزة ولم يبلغ عن إصابات أو أضرار.
وهددت الأجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية بالرد على جرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة والتي كان آخرها اغتيال ثلاثة قادة من كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس فجر السبت الماضي.
وزير صهيوني: على سكان الجنوب الاستعداد لحرب وشيكة مع غزة
تهديدات إسرائيلية متواصلة للقطاع (صفا)

بدوره وزير  مايسمى الأمن الداخلي في الحكومة الصهيونية يتسحاك أهرونوفتش خلال زيارة لمدينة سديروت "على سكان المدينة الاستعداد لجولة أخرى من الحرب مع غزة ستطلق خلالها صواريخ نحو الكيان الصهيوني .
وطبقاً لصحيفة يديعوت أحرونوت، فقال الوزير الصهيوني أن التهديدات (صواريخ غزة) اليوم ليس فقط حول سديروت بل وصلت حتى مشارف تل أبيب و"إسرائيل" لا يمكنها بأي حال من الأحوال السكوت عن ذلك، ويجب أن نلقن سكان القطاع ضربة قوية فلن نسكت لا على إطلاق صاروخ أو قذيفة هاون واحدة وإلى يفهم يفهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...