الثلاثاء، 12 أبريل 2011

يلدريم يؤكد: مرمرة ومعها عدداً كبيراً من السفن من جميع أنحاء أوروبا ستتجه في مايو المقبل لكسر الحصار عن غزة

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي
أسطنبول- مدونة نيوز فلسطين


عقد رئيس منظمة حقوق الإنسان منظمة الإغاثة التركية (IHH)، بولنت يلدريم مؤتمراً في تركيا أكد فيه أن عدداً كبيراً من السفن من جميع أنحاء أوروبا كذلك سفينة كافي مرمرة ستتجه في مايو المقبل لكسر الحصار عن غزة.
وحسب القناة العاشرة بتفلزيون العدو، فقد حذر بولنت الكيان الصهيوني قائلاً:"على (إسرائيل) أن تعلم بان البحر المتوسط ليس ملكاً لها، ولن نتنازل عن رحلتنا لقطاع غزة حتى يرفع الحصار كليا عن غزة ونستكمل زيارتنا للقدس".
والجدير ذكره فقد تحدث رئيس الوزراء الصهيوني بنيامن نتنياهو الجمعة الماضية مع أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون ودعاه لوقف أكبر رحلة بحرية لفك الحصار عن قطاع غزة في شهر مايو المقبل.
وقال نتنياهو لكي مون:"المسئولون عن تنظيم الرحلة الكبرى هي منظمات وجهات إسلامية هدفها استفزاز الكيان ولإشعال المنطقة"، زعماً أن غزة اليوم مفتوحة أمام جميع أنواع البضائع عبر المعابر البرية للقطاع.
وادعى نتنياهو، أن حماس هي منظمة تعمل بتعليمات من إيران وفقط في الآونة الأخيرة كشف جزء من الجهود التي تبذلها إيران من أجل تسليح حماس عبر البحر بعد أن ضبط سلاح البحرية الصهيوني فكتوريا تحمل في بطنها أطنان من الأسلحة الإيرانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...