السبت، 9 أبريل، 2011

ثوار مصر يحاصرون السفارة الصهيونية و انباء طنطاوى اصدر تعليمات بمهاجمة كل طائرة حربية تخترق الحدود المصرية والرد على أى قصف يصيب أهداف مصرية

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي
القاهرة - مدونة نيوز فلسطين

حاصر الآلاف من ثوار 25 يناير مقر السفارة الصهيونية في القاهرة وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية والمصرية ويطالبون بوقف العدوان الصهيوني على غزة ورحيل السفير الصهيوني.
وأكد مصادر مصرية في القاهرة أن جماهير غفيرة وصلت لمقر السفارة بعد أن زحفت من ميدان التحرير وهي تهتف لفلسطين وللمسجد الأقصى "على القدس رايحين شهداء بالملايين " وتطالب برفع الحصار عن قطاع غزة.
وطالب هؤلاء المجلس العسكري المصري الأعلى بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" خاصة معاهدة كامب ديفيد وعدم تزويد الكيان الصهيوني بالغاز المصري .
وأكد ت المصادرأنه لأول مرة ترفع العائلات المصرية التي تسكن قبالة العمارة التي تقع بداخلها سفارة" إسرائيل " العلم الفلسطيني وطالبوا بإنزال العلم الصهيوني عن البناية المصرية .
ويأتى هذا التحرك فى وقت اعلان كل من المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى الاعلى الحاكم فى مصر  وزير الدفاع و سامي حافظ عنان رئيس أركان القوات المسلحة المصرية  من خلال الحساب الشخصي لكل منهما على الفيسبوك انهم اصدورا تعليمات للقوات المسلحة بالرد على اى عدوان او خرق يطال الاراضى المصرية .

حيث جاءت التعليمات كالتالى :
المشير محمد حسين طنطاوى
أصدرت التعليمات بالرد على أى قصف يصيب أهداف داخلية على كافة الحدود المصرية
المشير محمد حسين طنطاوى
أصدرت التعليمات بمهاجمة كل طائرة حربية تخترق الحدود المصرية والإسقاط الفورى لها
سامي حافظ عنان رئيس أركان القوات المسلحة المصرية
شعب المصرى الابى العظيم : مصر قادرة على الرد على أى إستفزاز خارجى يهدد أمنها وسيتم الرد بكل قوة على كل محاولة لخرق الحدود البرية أو البحرية و الجوية من دون إذن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...