الجمعة، 5 أغسطس، 2011

فجراً: سلسلة غارات صهيونية على غزة, ومطالب لنتنياهو بالرد على حماس بعد سقوط صورايخ "جراد"على كريات جات حيث سقط احدها قرب شركة تزود الصناعات العسكرية بالبرمجيات

دير البلح|N.P.S|نيوز فلسطين


شن الطيران المعادى الصهيوني فجر اليوم الجمعة  سلسلة غارات على عدة أهداف في قطاع غزة 
دون ان يبلغ عن إصابات في صفوف المواطنين.
وقالت مصادر محلية  ان طائرات حربية من طراز (f16) أطلقت صاروخا على موقع يتبع لكتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس يقع بجوار موقع قوات الـ(17) سابقا غرب بلدة دير البلح وسط القطاع دون إصابات.
وأوضح شهود عيان ان القصف الحق أضرارا في بعض منازل المواطنين القريبة من المكان.
كما استهدفت طائرات الاحتلال بصاروخين مزرعة دواجن تقع شرقي مدينة دير البلح وسط القطاع.
واستهدف الطيران المعادى  لاحقا وبعد ساعة من الغارات الاولى بوابة مدينة اصداء للانتاج  الاعلامى والفنى 
وعاود قصف موقع القسام غرب دير البلح
وكان مصدر رفيع المستوى في جيش الاحتلال الصهيوني قد أكد مساء الخميس أن الرد على صواريخ الغراد التي أطلقت من قطاع غزة تجاه بلدات الجنوب اليوم والأمس "لن يكون متأخرا".
وأشار المصدر إلى أن الرد سيكون قويا، وهي اللغة التي يجب أن يفهمها كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار في البلدات الصهونية على حد تعبيره.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت احرونوت" ان صاروخا من نوع "جراد" سقط مساء اليوم بالقرب من مدينة الفالوجا "كريات جات" على بعد 32 كم مدينة غزة. وقالت مصادر عسكرية اسرائيلية ان الصاروخ لم يحدث اي اضرار.الا ان مصادر في نجمة داوود الحمراء قالت ان امراة ورجل اصيبا بجراح طفيفة عند محاولتهما الهروب الى مكان امن داخل المدينة.


من جهتها ذكرت القناة الاسرائيلية السابعة ان الصاروخ سقط بالقرب من شركة "انتل" للبرمجيات وهي فرع للشركة الامريكية الام وتزود الصناعات العسكرية الصهيونية بالعديد من البرمجيات .
من جهته طالب رئيس المجلس الاقليمي "لخيش" نتنياهو بضرب حركة حماس بقسوة"انهم يطلقون في كل اتجاه دون رادع ويعرضون حياة المواطنين للخطر موضحا "الوضع لا يمكن ان يستمر وعلى حماس ان تدرك ان عقابها بات قريبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...