الجمعة، 10 ديسمبر 2010

استشهاد فلسطينيين في إنفجار وإصابة 4 آخرين في مناطق متفرقة من قطاع غزة والمقاومة تقصف كيسوفيم بالهاون

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي
 غزة المحاصرة - مدونة نيوز فلسطين 
استشهد فتى فلسطيني واصيب آخر بجراح خطيرة أعلن عن إستشهاده لاحقاً بانفجار قذيفة مدفعية من مخلفات الاحتلال في الشجاعية شرق مدينة غزة، كما واصيب منذ ساعات صباح اليوم الجمعة 3 مواطنين برصاص الاحتلال شمال وجنوب قطاع غزة.
وقال ادهم أبو سلمية الناطق باسم الإسعاف والطوارئ ان منتصر البطنيجي 16 عاما وصل مستشفى دار الشفاء بغزة جثة هامدة، فيما استشهد لاحقاً مؤمن ناهض حلس (16 عاما) بعد إصابته بجراح خطيرة.
كما وأصيب شابان صباح اليوم برصاص الاحتلال الصهيوني شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفاد شهود عيان ان قوات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي شمال قطاع غزة فتحت نيرانها صباح اليوم باتجاه مزارعين وآخرون يجمعون الحطب.
من جهته أكد ادهم أبو سلمية الناطق باسم الإسعاف والطوارئ وصول إصابتين لمزارع وحطاب في العشرينات من العمر، إلى مستشفى كمال عدوان لتلقي العلاج جراء إصابتهم بالقدم برصاص الاحتلال، واصفا حالة المصابين بالمتوسطة.
كما واصيب في وقت لاحق، فتى 16 عاما في منطقة خزاعة شرق مدينة خان يونس برصاص الاحتلال وهو متواجد في ارض عائلته، ونقل على اثرها الى مستشفى ناصر بالمدينة.
وقال ابو سلمية ان الطفل اصيب بالقدم، واصفا حالته بالمتوسطة.
وهذا وفتحت الزوارق الحربية الصهيونية نيرانها تجاه مراكب الصيادين على شاطئ بحر دير البلح وخانيونس دون ان يبلغ عن وجود اصابات، كما شنت طائرات الاحتلال غارات وهمية في عرض البحر.
من جهتها اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين مسؤوليتها عن اطلاق عدد من قذائف الهاون تجاه قوة صهيونية خاصة غربي "كيسوفيم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...