الاثنين، 20 ديسمبر 2010

المقاومة تقصف مواقع العدو بالهاون والعدو يتوعد بمواصلة الاغتيالات

تشيع جثمان أحد الشهداء الخمسة الذين اغتيالهم طائرات العدو فجر الأحد

غزة المحاصرة - مدونة نيوز فلسطين

أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكرى للجان المقاومة الشعبية، أعلنت مسئوليتها مساء أمس، الأحد، عن قصف مواقع جيش الاحتلال الصهيوني على حدود قطاع غزة بـ14 قذيفة هاون، رداً على استشهاد خمسة مقاومين فلسطينيين فجر الأحد فى قصف نفذته طائرة استطلاع صهيونية استهدفتهم شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وذكرت ألوية الناصر، فى بيانات منفصلة، إنها قصفت بـ9 قذائف هاون من عيار 82 ملم تجمع دبابات صهيونية قرب موقع كرم أبو سالم (كيرم شالوم) العسكرى شرق مدينة رفح أقصى جنوب شرق قطاع غزة.كما قصفت مجموعة أخرى للألوية موقع أبو صفية العسكرى شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة بقذيفتى هاون.
وفى وقت لاحق، قصفت الألوية موقع زكيم العسكرى شمال قطاع غزة بثلاث قذائف هاون من العيار الثقيل.
وأكدت الألوية أن هذا القصف يأتى فى إطار حق الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني، وقالت: "إننا لن نقف مكتوفى الأيدى أمام سياسة الاغتيالات التى تنفذها قوات الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطينى، وكان آخرها اغتيال خمسة من المجاهدين".

 العدو يعد بالمزيد من الاغتيالات
 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي

من جهتها نقلت إذاعة العدو عن مصادر أمنية قولها أن جيش الاحتلال سيواصل عمليات التصفية ضد خلايا إطلاق الصواريخ من غزة وعمليات الاغتيال المركزة المسؤولة عن تنظيم عمليات "إرهابية" تستهدف خرق الهدوء السائد على جبهة غزة منذ عملية الرصاص المصبوب في يناير 2009.
وأوضحت المصادر ان الجيش وأجهزة الاستخبارات تركز جهودها الآن للقيام بعمليات وقائية استباقية تستهدف إحباط أي عمليات تنوي منظمات فلسطينية تنفيذها من قطاع غزة منوهة إلى ان بعض المنظمات الفلسطينية تبذل جهودا كبيرة لخطف جنود صهانية إلى داخل حدود قطاع غزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...