الأربعاء، 19 يناير 2011

العدو يعاود مجدداً لتصعيد:شهيد وإصابتان في قصف صهيوني شمال القطاع والقسام تعلن استشهاد مقاوم بمهمة جهادية

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي
غزة - مدونة نيوز فلسطين

استشهد الثلاثاء مواطن وأصيب آخران بجراح في قصف مدفعي لجيش الاحتلال الصهيوني استهدف منطقة تلة أبو صفية شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة.
وأوضح الشهود أن قوات الاحتلال المتمركزة داخل الشريط الحدودي شرق جباليا أطلقت عدة قذائف مدفعية في المنطقة، ما أدى إلى إصابة المواطنين بشظاياها.
وأكد الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة أدهم أبو سلمية أن القصف الصهيوني ي على تل أبو صفية شمال شرق القطاع أسفر عن استشهاد أمجد الزعانين (17 عامًا) وإصابة اثنين آخرين بشظايا في جميع أنحاء الجسد.
وأكد أبو سلمية أنه جرى نقلهما إلي مستشفى بيت حانون، ووصفت حالة المصاب بالمتوسطة.

وكانت سبع دبابات وجرافات صهيونية توغلت لعدة ساعات قبل أن تنسحب من المنطقة بعد أن استهدفت المقاومة الفلسطينية إحدى الآليات المتوغلة بعبوة ناسفة.
وأعلنت كل من كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري-كتائب الشهيد نبيل مسعود- الجناح العسكري لحركة فتح مسؤوليتهما المشتركة عن تفجير جرافة صهيونية متوغلة شرق بيت حانون عن طريق عبوة ناسفة.
وقالت الكتائب في بيان مشترك إنهما فجرتا عبوة شديدة الانفجار بجرافة صهيونية  ما أدى إلى اشتعال النيران فيها بالقرب من منطقة النصب التذكاري.

وفي رفح، قصفت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة قوة صهيونية متوغلة شرق المحافظة جنوب القطاع.
وقالت الألوية في بيان لها الثلاثاء إنها قصفت بخمس قذائف هاون قوة إسرائيلية خارج بوابة المطبق شرق رفح.
وكانت آليات وجرافات الاحتلال توغلت صباح اليوم في محيط معبر صوفا جنوب شرق محافظة خان يونس، وقامت بأعمال تجريف وتمشيط حتى وصلت بالقرب من معبر كرم أبو سالم، وسط إطلاق نار كثيف باتجاه منازل المواطنين.

شهيد بمهمة جهادية
أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" اليوم الثلاثاء, عن استشهاد أحد عناصرها خلال مهمة جهادية .
وقالت الكتائب ان القسامي زاهر أحمد جرغون (23) عاماً من مدينة خانيونس استشهد في مهمة جهادية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...