السبت، 29 يناير 2011

بالصور >>>رغم اقالة الطاغية حكومته ثورة الغضب تواصل فى مصر وشعارها الرئيسى الشعب يريد اسقاط النظام ويسقط يسقط حسنى مبارك وعناصر امن مبارك تهرب من معبر رفح والملك السعودي ورئيس السلطة عباس يؤكدون تضامنهم مع مبارك

مصر
 مصر- مدونة نيوز فلسطين

بالرغم أقدم الطاغية على اقالة حكومته برئاسة أحمد نظيف تواصلت المظاهرات والتجمعات الجماهيرية بوسط العاصمة المصرية القاهزة بالرغم من تواجد دبابات الجيش وسط شوارع المدينة لضبط النظام بعد إحراق لعدد من المرافق بمصر وعلى رأسها مقر الحزب الحاكم بمصر.
ولعل هذه المظاهرات تأتي للتعبير عن الرفض لما أعلنه الرئيس المصري حسني مبارك بالأمس من إقالة الحكومة وإجراء تغييرات جوهرية وتهتف فى شعار رئيسى  كالشعب يريد اسقاط النظام ويسقط يسقط حسنى مبارك .

مصر
عناصر من الجيش المصري ينشر وسط المحافظات 
افادت مصادر صحفية مصرية إن صحفيين ومحامين يقودون مئات المصريين المحتجين الذين تجمعوا في ميدان التحرير بوسط القاهرة اليوم السبت لمطالبة الرئيس مبارك بالتنحي ومحاكمة رموز النظام من بينهم الصحفي والنائب السابق مصطفى بكري ورئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين.
وردد المتظاهرون "ارحل ارحل" وهم يتجمعون في ميدان التحرير في ظل تواجد الجيش الذي نشر في المدينة لتهدئة الوضع، وردد المحتجون "سلمية سلمية".
وانتشرت قوات الجيش المنتشرة في الشوارع وعند المواقع الحساسة ومن بينها محيط مبنى الإذاعة والتلفزيون الذي حاول المتظاهرون اقتحامه أمس.
ومن جهة أخرى أعلنت مصادر محلية عودة خدمة الهواتف النقالة المصرية بصورة جزئية .
  وذكرت قناة الجزيرة الفضائية أن معبر رفح خالي من تواجد قوى الامن المصرية ويذكر أنه منذالليلة حتى اللحظة
أمارئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أكد لمبارك تضامنه مع الرئيس مبارك وحرصه على امنها واستقرارها بحسب مانقلته قناة المنار الفضائية ,أما العاهل السعودى بدوره أكد التضامن مع الرئيس مبارك بحسب مانقلت اذاعة بى سى سى

مصر

مصر

مصر


مصر

مصر

مصر

مصر

مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...