الأحد، 27 فبراير 2011

مع اعلان حالة التأهب فى انحاء الكيان :العدو يتوعد قوى المقاومة بغزة بالمزيد من العدوان والاغتيالات

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي
غزة المحاصرة - مدونة نيوز فلسطين

هددت ماتسمى قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية بالكيان الصهيوني فصائل المقاومة الفلسطينية بتنفيذ عمليات تصعيد ممنهجة ضدها في قطاع غزة دون اللجوء الى مواجهة مباشرة في المرحلة الحالية.
وقالت إذاعة الاحتلال صباح اليوم, أن العمليات التي ستنفذها قوات الاحتلال ستشمل ضربات نوعية لمخازن التسليح وطرق نقل الأموال وتشديد الضربات على أنفاق رفح التي تنقل الأسلحة إلى قطاع غزة في ظل انهيار اي رقابة من قبل الجانب المصري فيما ستمتد تلك الضربات لخارج حدود قطاع غزة.
وأشارت الإذاعة أن الاحتلال نقل قلقه للجانب المصري مما يحدث على حدود غزة ونيته عدم السماح بتهديد أمنها ولو أدى الأمر إلى تنفيذ عملية كبرى بالقطاع في أعقاب قصف نتيفوت وبئر السبع بصواريخ جراد الأسبوع الماضي  .
وزعمت المصادر أن حركات المقاومة في قطاع غزة تحاول اختبار قوة الجيش في ظل التطورات المتسارعة في المحيط العربي وسقوط أنظمة أقامت علاقات سرية وعلنية مع "إسرائيل" بما فيها نظام القذافي.

الكيان يعلن حالة التأهب 





وكانت القناة العاشرة فى تلفزيون العدو نقلت صباح اليوم الأحد, عن قائد شرطة الاحتلال دودو كوهن قرر رفع حالة التأهب في صفوف الشرطة الصهيونية لدرجة ( ب) ولمدة أسبوع.
وقال دودو انه تم اتخاذ القرار بسبب الصواريخ الأخيرة التي أطلقت من غزة نحو الاحتلال وبسبب الأوضاع الغير مستقرة 
في الوطن العربي .
وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" فقد جاءت تعليمات قائد الشرطة الصهيونية

صباح اليوم الاحد لكافة اقسام الشرطة والوحدات لزيادة انتشارها في مختلف مناطق الكيان.
كما شملت التعليمات رفع حالة التأهب لاسبوع كامل لمواجهة امكانية تدهور الاوضاع في اعقاب الاحداث الجارية في ليبيا وباقي مناطق الشرق الاوسط، مؤكدا أن الخطر الحقيقي يكمن في امكانية تعرض جنوبي الأراضى المحتلة عام 48م للصواريخ 
من قطاع غزة.
يشار إلى ان مصادر صهيونية زعمت أنه اطلاق صاروخ فجر اليوم من قطاع غزة سقط في النقب الغربي دون احداث اضرار او اصابات، ويشكل ذلك استمرارا لحالة التوتر التي تشهدها الحدود الجنوبية خلال الايام الماضية من قصف صهيوني للقطاع وكذلك اطلاق العديد من الصواريخ وقذائف الهاون كرد على الجرائم الصهيونية على الفلسطينين والتى كان أخرها تنغيذ سلسلة من الغارات الجوية والقصف البري والبحرى على مناطق مختلفة من قطاع غزة المحاصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...