السبت، 4 أبريل، 2009

استشهاد مقاومَيْن في اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال شرق جباليا شمال قطاع غزة

نيوز فلسطين-غزة المحاصرة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية ظهر اليوم السبت (4-4) أنها تمكنت من انتشال جثماني مقاومَيْن فلسطينيَيْن استشهدا بنيران قوات الاحتلال الصهيونية شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة، وذلك بعد تدخل "الصليب الأحمر الدولي" وبالتنسيق معه بعد منع قوات الاحتلال فرق الإسعاف من دخول المنطقة، وتركتهما ينزفان لمدة أربع ساعات.
وأكد الطبيب معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة , أن الشهيدين هما محمد الحمايدة (23 عامًا) وجميل قفة (26 عامًا) وكلاهما من سكان جنوب قطاع غزة.
وقالت مصادر محلية أن مدفعية الاحتلال فتحت نيران أسلحتها الرشاشة باتجاه الشهيدين، وأصابتهما قذيفة إصابة مباشرة، ما أدى إلى استشهادهما.
وكان الطبيب معاوية حسنين قد ذكر في تصريحٍ سابقٍ ، أن مقاومَيْن أصيبا بجراح مختلفة, من جرَّاء تعرضهما لإطلاق نارٍ من قبل الاحتلال شرق المقبرة الشرقية شمال القطاع.
وأكد حسنين حينها أن الطواقم الطبية ما زالت تواجه صعوبةً في الوصول إلى المصابين بسبب إطلاق النار من قبل الاحتلال الصهيوني, ومنعها من دخول المنطقة.
وذكرت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال شرق المقبرة الشرقية شمال قطاع غزة، بعد توغل القوات الصهيونية بشكلٍ محدودٍ في المنطقة المذكورة.
وأشارت المصادر إلى أنه يُسمع دويُّ انفجارات تهز أرجاء المنطقة، إضافة إلى صوت إطلاق نارٍ متبادل بين المقاومة وقوات الاحتلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...