الخميس، 11 فبراير، 2010

شهيدان و اصابات فى اعتداءات صهيونية على قطاع غزة والمقاومة تصدى و ترد


نيوز فلسطين-غزة المحاصرة

صعدت الاحتلال الصهيوني منذ ساعات الصباح الباكر بالتصعيد ضد اهالي قطاع غزة، فقد شنت عدة غارات جوية واخرى مدفعية، استشهد على اثرها فلسطيني شرق غزة واصيب اخر قبل ظهر اليوم الخميس، كما واصيبت طفلتان بشظايا مدفعية صهيونية في منطقة جحر الديك وسط القطاع، واخر استشهد بمهمة جهادية.।
فقد أعلنت مصادر طبية فلسطينية، قبل ظهر اليوم، عن وصول جثة شهيد إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة، جراء إصابتها بشظايا صاروخ اطلق من قبل طائرات الاستطلاع الصهيوني شرق مدينة غزة قرب معبر كارني، وهو فارس احمد جابر 26 عاما .
وقال الدكتور معاوية حسنين مدير الإسعاف الطوارئ، ان اشتباكات مسلحة وقعت بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني شرق مدينة غزة، أدت إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر بجروح متوسطة.
وقال شهود عيان، أن أصوت انفجارات قوية وإطلاق نار كثيف سمع بالقرب من معبر (كارني)، يعتقد بأنها اشتباكات مسلحة، حيث شوهد عدد من الدبابات والآليات الصهيونية تتقدم باتجاه المنطقة.
فقد اصيبت طفلتان بشظايا مدفعيةصهيونية بمنطقة جحر الديك شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة صباح اليوم الخميس।
وافاد د।معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات قطاع غزة ان المدفعية الصهيونية اطلقت عدة قذائف في منطقة جحر الديك، ما ادى الى اصابة الطفلتين عفاف اسماعيل الطرابين 13 عاما، وشقيقتها منى اسماعيل الطرابين 5 اعوام، نقلا على اثرها الى مستشفى شهداء الاقصى وسط القطاع.

المقاومة تصدى وترد على العدوان
اعلنت عدة اجنحة عسكرية فلسطينية عن بدء الرد على التصعيد العسكري الصهيوني على قطاع غزة الذي بدأ منذ ساعات الصباح.
فقد اعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مسؤوليتها عن قنص جندي صهيوني بمنطقة المنطار شرق مدينة غزة.
وقالت الكتائب ان العملية تأتي رداً على جرائم الاحتلال المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني.
من جانبها قالت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين انها تصدت اليوم لقوة صهيونية توغلت شرق غزة بالقرب من موقع ملكة واشتبكت معها بالأسلحة الرشاشة.
كما واعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم عن استشهاد احد عناصرها اثناء تأديته مهمة بالجهادية.
وقالت الكتائب عبر موقعها الرسمي : " المجاهد القسامي محمد سعيد حسونة من حي الشيخ رضوان استشهد أثناء تأديته مهمة جهادية".
وكانت مصادر طبية اعلنت عن وصول شهيد الى مستشفى شهداء الاقصى وسط قطاع قطاع غزة استشهد اثناء تأديته مهمة جهادية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...