الأربعاء، 31 مارس، 2010

فلسطينيون يحتشدون على الحدود لتهنئة الرئيس المصري على سلامته وقواته ترد فى تفجير انفاق وتصيب اربعة فلسطينين بينهم اصابة خطيرة

غزة المحاصرة - مدونة نيوز فلسطين 

احتشد عشرات الفلسطينيين قبالة الحدود بين قطاع غزة ومصر اليوم الأربعاء لتقديم التهنئة للرئيس حسني مبارك بنجاح العملية الجراحية التي خضع لها قبل حوالي ثلاثة أسابيع في ألمانيا، وعودته إلى مصر.كما طالبوا بالإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في السجون المصرية.

رفع الفلسطينيون، بدعوة من "اللجان الشعبية" في قطاع غزة، الأعلام المصرية والفلسطينية وصور للرئيس مبارك ولافتات تؤكد عمق العلاقة بين الشعبين، وأخرى تحث القاهرة 
على رفع الحصار عن قطاع غزة.

وطالب ناطق باسم اللجان الرئيس مبارك بالتدخل العاجل للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في السجون المصرية "للحفاظ على الوئام والتلاحم التاريخي بين الشعبين الفلسطيني والمصري".

وقال: "ندعو للرئيس مبارك بدوام الصحة والعافية ونحن نتقدم لمصر وكل شعبها بالتهنئة بمناسبة سلامة الرئيس وعودته إلى وطنه غانما سالما متأملين منه أن يبادر للإفراج عن أبنائنا المعتقلين".

وأضاف: "كلنا أمل أن يستجيب الرئيس مبارك والحكومة المصرية للإفراج عن كافة المعتقلين الفلسطينيين وإنهاء معاناتهم".

إصابة 4 مواطنين جراء قيام الامن المصري بتفجير نفق في رفح
ذكرت مصادر طبية فلسطينية في غزة مساء اليوم الأربعاء أن 4 مواطنين فلسطينيين أصيبوا بجروح نتيجة قيام قوات الأمن المصرية اليوم بتفجير نفق قرب حي البرازيل برفح.
ووصفت إصابة احد الجرحى بمتوسطة وإصابات الثلاثة الآخرين بطفيفة.
وأضافت المصادر أن القوات المصرية بدأت اليوم بتفجير عدة أنفاق على الشريط الحدودي وان عملية التفجير لا تزال مستمرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...