الجمعة، 2 أبريل، 2010

بالصور >>> طائرات الارهاب الصهيونية تقصف فجر اليوم عدة أهداف فى قطاع غزة توقع ثلاثة أطفال جرحى



 غزة المحاصرة - مدونة نيوز فلسطين
أغارت طائرات الارهاب  الصهيونية فجر اليوم الجمعة  على أهداف مختلفة في أنحاء متفرقة في  قطاع غزة، وقد أسفرت  إحدى الغارات إلى إصابة ثلاثة أطفال.
فى خانيوس  استهدفت الطائرات البوابة الغربية لمدينة أصداء الإعلامية، وقد هرعت سيارات الإسعاف وطواقم الدفاع المدني إلى المكان، وقد أدت الى وقوع أضرار مادية ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
وفي غزة استهدفت طائرات الاحتلال بصواريخها مصنع دلول للألبان في حي الصبرة، مما أدى إلى تدميره بصورة كاملة، ووقوع أضرار في المنازل المجاورة، وأدى القصف إلى إصابة ثلاثة أطفال
ويذكر أن ذات الطائرات المعادية قد قصفت المصنع  خلال الحرب العدوانية على قطاع غزة شتاء 2009م.
وأفاد معاوية حسنين أن الأطفال ملك وسعد العرابيد وعبد الله صرصور أصيبوا في القصف الذي استهدف مصنع الألبان في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.
وقصفت طائرات الاحتلال الصهيوني ورشة للحدادة  لعائلة النمروطي بين مخيمى المغازى والنصيرات على طريق صلاح الدين العام  ، وكونتينر للشرطة الخاصة، فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي شمال غزة نفذت الطائرات  المعاديةغارات على أراضي مفتوحة في جباليا وبيت حانون وبيت لاهيا .
وفي مدينة رفح تراجع الجيش المصري عشرات الأمتار عن الحدود مع قطاع غزة مما ينذر بضرب مجموعة من الأهداف التي سيتم قصفها في تلك المنطقة وتحديداً الانفاق .
 وخلفه القصف الغاشم أضرارا مادية وقعت في بيوت المواطنين جراء أصوات الانفجارات العنيفة مما أدى إلى سقوط مجموعة من ألواح الزجاج في البيوت المرتفعة .
 
نتركم مع باقية الصور للقصف الغاشم  فجر اليوم على قطاع غزة المحاصر>>>
 




‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...