السبت، 3 أبريل، 2010

العثور على جثة مقاوم من سرايا القدس شرق خان يونس واستشهاد فتاة فلسطينية متاثرة بجراحها دهسها مغتصب صهيوني غرب رام الله وخسائر غارات الليلة الماضية على غزة كلفت 100 الف دولار

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي
غزة المحاصرة - مدونة نيوز فلسطين
عثرت الطواقم الطبية الفلسطينية مساء اليوم الجمعة على جثمان الشاب جهاد عيطة الدغمة 23 عاما قرب الشريط الحدودي المحاذي لبلدة خزاعة شرق خان يونس، جنوب القطاع.
وكان شابان آخران هما هيثم وسلمان عرفات قد استشهدا في عملية التوغل التي تلت العملية اضافة الى اصابة نحو 10 مواطنين.
وبهذا السياق أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم الجمعة عن استشهاد الفتاة سمر سيف رضوان، 21 عاماً متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بعد أن قام احد المغتصبين الصهاينة في قرية اللبن غرب مدينة رام الله أمس الخميس.
خسائر غارات الليلة الماضية على غزة كلفت 100 الف دولار
قال معتصم دلول أحد مالكي مصنع الالبان الذي دمرته طائرات الاحتلال في سلسلة غارات الليلة الماضية، ان هذا القصف ليس الاول من نوعه الذي يتعرض له المصنع، فقد تم استهدافه في الأيام الأولى من الحرب الاخيرة وتخطت الخسائر في حينه أكثر من 500000ألف دولار والخسائر في هذه المرة تتجاوز المائة ألف دولار.
وأضاف دلول يقول:" أعتقد أن قصف هذا المصنع والمؤسسات المشابهة كونها تمد أبناء قطاع غزة بالمواد التي يعتبرها الاحتلال الفلسطيني بفعل حصاره لغزة ممنوعة من الدخول للقطاع ".
وعلى الرغم من الخسائر الكبيرة التي تكبدتها إدارة المصنع، إلا أنها تؤكد على إصرارها النهوض من جديد والعودة للعمل مرة أخرى على الرغم من الدمار الكبير الذي أصابها.
ويقول دلول:" لدينا أمل كبير، ولن نتشاءم، وسنعمل جاهدين على أن نعيد بناء هذا المصنع، صحيح أنه استنزاف مالي ضخم والآن وصلنا إلى مرحلة الصفر، ولكن لن نستسلم وسنفعل كل ما في وسعنا لنبدأ من مرحلة الصفر من جديد".
وكانت الطائرات الصهيونية دمرت بعد منتصف الليلة الماضية "ليلة الجمعة" مصنع دلول للجبنة في حي الصبرة جنوب مدينة غزة، كما أصيب في القصف الصهيوني للمصنع ثلاثة أطفال وصفت جراحهم بالمتوسطة كما أدى القصف لتضرر العديد من المنازل والشقق السكنية المجاورة للمصنع.
كما شن الطيران المعادى غارات متعددة في مناطق متفرقة من قطاع غزة 
ما ادى الى وقوع اضرار مادية جسيمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...