الثلاثاء، 20 يوليو 2010

الصهانية: مول غزة معلم مميز للقصف .. مع صور خاصة لمول الأول من نوعه بغزة

افتتاح
 المول حظي على اهتمام اسرائيلي كبير
 صورة لمول غزة الجديد والاول من نوعه
علق موقع " وللا" العبري الالكتروني على افتتاح أول مجمع تجاري" مول" في قطاع غزة والذي أطلق عليه " غزة مول" بالقول :" في غزة لا توجد صواريخ فقط .. افتتاح أول مركز تجاري في القطاع ".
وأوضح الموقع الذي يحظى بزيارات واسعة من قبل الجمهور الإسرائيلي أن المركز التجاري الأول من نوعه في القطاع افتتح بحضور قادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" 
الذي تمنوا - حسب الموقع- أن يساهم المركز بخفض مستوى البطالة في غزة.
وقال الموقع :" قطاع غزة لا يحتوي على الصواريخ فقط، فقد افتتح مركز تجاري من طابقين في حي الرمال، حيث تجد فيه الملابس، والأحذية، والمجوهرات والألعاب والمطاعم إلى جانب سوبر ماركت كبير ".
المعلقون الإسرائيليون وجدوا في الخبر ذو العنوان الجذاب " ليست صواريخ فقط .. مول جديد في غزة"  
مكانًا مناسبًا للتهجم على سكان قطاع غزة والشعب الفلسطيني بأكمله.
 
ويقول أحد المعلقين الذين بلغوا العشرات " تستطيع عضوة الكنيست العربية الآن أن تفتتح لها متجرا في هذا المركز"، بينما كان آخر اشد منه غيظة ونقمة قال :" جيد الآن يوجد مول في غزة، انه معلم ملائم وجيد للقصف، سوف نجد ما نقصفه هناك
منذ الآن ".
وتمنى صهيوني آخر أن يكون المول الجديد في غزة فاتحة خير، قائلا :
" جيد جداً أتمنى أن يلهيهم هذا المركز الجديد عن إطلاق الصواريخ ".
وتسائل معلقون اضافيون باستهزاء عن محتوى المحلات التجارية، حيث قال احدهم :" ماذا يبيعون يا ترى في هذا المركز، هل نجد السلاح والقنابل والصواريخ؟ "، وقال آخر :" ليفتحوا المزيد من المراكز سوف يخسرون كل شيء ".
وافتتح في مدينة غزة مساء السبت أول مجمع تجاري مركزي من نوعه في قطاع غزة المحاصر منذ أربعة أعوام، بمشاركة حشود من المواطنين الذي قدموا لمشاهدة افتتاح المجمع الذي أطلق عليه اسم "غزة مول".
ويضم السوق الذي افتتح بمشاركة عدد من الوزراء والمسئولين في الحكومة في غزة على محلات تضم كافة المستلزمات التي تحتاجها الأسرة من مأكولات وملابس وعطور وأحذية وأدوات منزلية ومكتبية وغير ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...