الخميس، 23 ديسمبر 2010

بعد اعتقال ارهابى صهيوني حاوله تفجير الأقصى والادعاء انه معتوه:تحذيرات بوجود نية لدى مغتصب القيام بعملية تفجيرية في الأقصى ودعوات لتكثيف الرباط بالمسجد الأقصي

http://www.animesclub.com/acaup/uploads/images/aca-8706e5f069.jpg
القدس المحتلة - مدونة نيوز فلسطين
دعت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث الى أكبر تواصل مع المسجد الأقصى المبارك، والى مزيد من أداء الصلوات الخمس فيه.
وأكدت المؤسسة على أهمية ترابط المسلمين مع المسجد خاصة مع وجود مخططات لإيقاع جرائم فيه وإمكانية محاولة ارتكاب عمليات تفجيرية داخله من قبل متطرفين يهود.

قائلة: " هذا الأمر لن يردعنا في القدس والداخل الفلسطيني عن مواصلة شدّ الرحال الدائم الى المسجد الأقصى المبارك".
ولفتت المؤسسة إلى تردد وجود تحذير محدد بوجود نية لدى مغتصب القيام بعملية تفجيرية في المسجد الأقصى ، وأنه تم اعتقاله قبل ظهر يوم الاثنين في إحدى المدارس الدينية اليهودية "عطيرات كوهنيم" في البلدة القديمة بالقدس، موضحة أن كل هذه الأنباء هي محاولات من الاحتلال لتهويد المسجد وتفريغه من مصليه.

وكان عدد من المواطنين المقدسيين أكدوا أنهم سمعوا الحراس الذين يعملون في شركات الحراسة في البلدة القديمة أن لدى الشرطة معلومات عن يهودي يحمل متفجرات يحاول الدخول للمسجد الأقصى، وبعد ذلك اعتقل متدين يهودي يحمل “كيسا” حاول الالتفاف من مدخل بجانب الزاوية النقشبندية المحاذية لباب الغوانمة، ووضع في سيارة للشرطة، ووصف المتدين بأنه في العشرينات من العمر طويل القامة وضعيف، ملتحي ويرتدي حاكيت لونه سكني مخطط بالكحلي وبنطال أسود.

وذكرت الشرطة الصهيونية لمسؤول الأوقاف الإسلامية لدى الاستفسار عن ذلك المتدين الذي تم اعتقاله أنه مجنون هرب من مستشفى المجانين ، وأنكرت وجود متفجرات معه لدى اعتقاله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...