الجمعة، 24 ديسمبر 2010

على اعتاب الذكرى الثانية للعدوان:شهيد واصابات جديدة فى غزة والعدو يواصل مسلسل الأكاذيب ضد غزة

 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي

غزة المحاصرة- مدونة نيوز فلسطين
أعلنت مصادر طبية في قطاع غزة مساء الخميس، عن استشهاد الشاب سلامة أبو حشيش (22عاما) متأثرا بجروح أصيب بها ظهر اليوم، جراء إطلاق قوات الاحتلال الصهيوني النار باتجاهه خلال رعيه للأغنام في بلدة بيت لاهيا بشمال القطاع.
وكان جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية شمال بلدة بيت لاهيا، قد فتحوا نيران أسلحتهم ظهر الخميس، باتجاه أبو حشيش خلال رعيه للاغنام ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا وأعلن عن استشهاده مساءالخميس.
وعادة ما تستهدف قوات الاحتلال العمال من جامعي 'الحصمة' والمزارعين في المنطقة المذكورة وهو الأمر الذي تسبب في استشهاد وإصابة العشرات منهم خلال الأشهر القليلة الماضية.
وفى  صباح اليوم الجمعة، برأصيب مزارع فلسطيني أخر برصاص قوات الاحتلال المتمركزة شمال قطاع غزة.
وقال ادهم أبو سلمية الناطق الاعلامي باسم الإسعاف والطوارئ، إن مزارعا أصيب في قدمه اليمنى صباح اليوم برصاص الاحتلال في بلدة بيت لاهيا، وتم نقله إلى مستشفى كمال عدوان، واصفا حالته بالمتوسطة.

 العدو يواصل مسلسل الأكاذيب

فى حلقة جديدة من مسلسل الأكاذيب الصهيونية لتبرير اى عدوان قادم ضد القطاع المحاصر وبعد الادعاء فى وجود صورايخ الكورنيت المدمرة للدبابات بغزة وجود صورايخ تصل الى العمق الصهيوني تل الربيع المحتلة وبعد المزاعم بوصول خبراء من ايران وسوريا لتدريب قوى المقاومة بغزة وخرجت وسائل الاعلام المعادية صباح اليوم الجمعة فى أحدث حلقات مسلسل الأكاذيب
ويهذا الاطار زعمت مصادر صهيونية ان خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اصدر اوامره الى خلايا كتائب القسام في الضفة المحتلة بتفيذ عمليات اختطاف لجنود ومواطنيين  صهانية ونقلهم الى قطاع غزة او الى سيناء ومنها الى غزة.
ونقلت اذاعة جيش الاحتلال عن تلك المصادر الاستخبارية قولها ان عملية خطف المواطنة الصهيونية وقتل السائحة في الـ 18 من ديسمبر الحالي بالقرب من قرية "مفار متا" نفذتها عناصر من حماس مشيرة الى ان نفس المجموعة حاولت خطف جندي صهيوني في الـ 20 من ديسمبر الا ان تلك المحاولة باءت بالفشل فيما يجري البحث عن منفذي المحاولتين.
وزعمت المصادر ان حماس بعثت برسالة واضحة للكيان الصهيوني خلال الايام الماضية "ان اي محاولة اغتيال قد يتعرض لها كبار قادتها بغزة ستكلف الجندي الاسير في قطاع غزة "شاليط" حياته وان اوامر واضحة صدرت بهذا الصدد الى المجموعات التي تقوم بحراسته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...