الجمعة، 7 يناير 2011

بالصور :الاشتباك الاعنف منذأشهر: مقتل جندى صهيوني واصابة أربعة أخرين فى اشتباك مسلح مع المقاومة شرق مخيم المغازي وسط القطاع أحدهم فى حالة الخطر وجيش العدو يتاهب ويتوعد بالرد

جندي
مخيم المغازي - مدونة نيوز فلسطين

أفادت مصادر صهيونية معادية بمقتل جندى وااصابة 4 اخرين من جيش الاحتلال اصيبوا بجروح مختلفة حيث وصفت جراح احدهم بالخطيرة مساء اليوم الجمعة في اشتباك مع مقاومين فلسطينيين شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
ونقلت الاذاعة المعادية عن مصادر امنية قولها ان قوة من جيش الاحتلال تعرضت لاطلاق قذائف هاون ونيران من اسلحة خفيفة في منطقة معبر "كيسوفيم" على حدود قطاع غزة بعد وصولها الى المكان اثر اكتشاف مقاومين كان يعتقد بانهم يهمون في وضع عبوات ناسفة في المكان. 


جندي
وتم نقل الجنود الجرحى الى مستشفى سوروكا في بئر السبع للمعالج حسب تلك المصادر.
وقالت اذاعة الجيش ان قوة من الجيش تعرضت على ما يبدو الى كمين محكم حيث شاغلت مجموعة فلسطينية مسلحة قوات الجيش في منطقة الحدود فيما تولت مجموعات اخرى عمليات القصف بقذائف مضادة للدبابات والهاونات.
وقالت الاذاعة ان طائرات مروحية صهيونية شاركت في الاشتباك الذي اعتبرته الاعنف منذ شهور على حدود قطاع غزة .
وهذا مايؤكده مراسل مدونة نيوز فلسطين وسط القطاع.


بدورها قصفت المدفعية الصهيونية مساء اليوم الجمعة منطقة شرق البريج وسط قطاع غزة بعدد من القذائف، فيما اطلقت طائرات الاباتشي نيرانها في تلك المنطقة.
واكدت مصادر فلسطينية ان ثلاث قذائف مدفعية سقطت في منطقة جحر الديك شرق البريج، كما واطلقت طائرات الاباتشي نيرانها في تجاه المنطقة المذكورة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

جيش الاحتلال يعلن حالة التأهب ويهدد بالرد  

جندي
أعلن جيش الحرب الصهيوني الليلة حالة من التأهب القصوى، متوعداً بالرد بقوة على إصابة جنوده بنيران المقاومة الفلسطينية خلال اشتباك وقع وسط قطاع غزة..
وحسب القناة العاشرة الصهيونية، فقد قال ضابط كبير في جيش الاحتلال، إن جيشه أعلن حالة من التأهب، محذراً جنوده البقاء في حالة الحذر على أقصى الدرجات، واصفاً الوضع بالخطير. 


جندي
جندي

جندي

جندي

جندي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...