الجمعة، 7 يناير 2011

بالصور >>> جيش العدو يعدم مواطنا مسنا في الخليل وهو نائم ويعتقل المفرج عنهم من سجون السلطة بالأمس

http://samanews.com/uploads/110107073934ssjI.jpg

 هنا قتل جنود الاجرام الصهيوني الرجل المسن عمر القواسمي

الخليل المحتلة- مدونة نيوز فلسطين

اكدت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال الصهيوني اعدمت فجر اليوم الجمعة، المواطن عمر سليم القواسمي (66 عاما) وهو نائم في فراشه في حي الشيخ وسط مدينة الخليل، جنوب الضفة.
وقال نجل الشهيد رجائي" قام جنود الاحتلال بالدخول الى منزلنا، وكانت والدتي تصلي الفجر فوضعها الجنود بغرفة شقيقي المعاق، ودخلوا غرفة نوم والدي وأطلقوا عليه الرصاص، وغادروا المنزل بعد ان قاموا باعتقال المواطن وائل محمد سعيد البيطار يقطن في الطابق الأول في منزلنا وهو أحد الستة الذين تم الافراج  من سجون السلطة.
 - اضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي

واضاف " بعد أن قام جنود الاحتلال باعتقال وائل البيطار دخلنا المنزل وفوجئنا بوالدنا وهو غارق بدمائه لم نسمع صوت اطلاق رصاص ويبدوا بأنهم استخدموا كاتماً للصوت لقتل والدي"موضحا " يبدو بأن جنود الاحتلال كانوا يعتقدون بأن البيطار يسكن في الطابق الثاني من المنزل لذلك اطلقوا الرصاص فور دخولهم على غرفة والدي وهو نائم في فراشه دون التأكد من هويته".
وذكرت مصادر طبية في مستشفى الخليل الحكومي بأن الشهيد القواسمي وصل وهو مصاب بعيارات نارية كثيرة، وخاصة في المنطقة العلوية من جسده، حيث هشم الرصاص وجهه.
بالصور.. معتقلو حماس المفرج عنهم بأمر من عباس

 المعتلقين الذين تم اطلاق سراحهم بالامس وتم اعتقالهم مجددا ولكن هذه المرة على يد الاحتلال

يذكر ان وائل البيطار تم اخلاء سبيله بالامس بالاضافة الى خمسة آخرين من أعضاء حركة حماس،من سجون المخابرات
وبهذا السياق قامت قوات الاحتلال الصهيوني باعتقالهم فجر اليوم  فقط بعد ساعات قليلة من اطلاق سراحهم  من سجون السلطة وهم: مجدي عبيد، واحمد عويوي، ومهند نيروخ، ووسام القواسمي، وومحمد سوقية.
وحمل أهالي المعتقلين السلطة الفلسطينية والرئيس محمود عباس شخصياً المسئولية الكاملة عن اعتقال أبناءهم ويعتبرون ما جرى جزء من عملية تنسيق أمني مفضوحة مع الاحتلال. 




http://newspalestina.blogspot.com/2011/01/blog-post_6626.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...