الأحد، 3 أبريل 2011

تحذير عاجل للصهاينة المتواجدين في سيناء بمغادرتها فوراً

 القدس المحتلة- مدونة نيوز فلسطين


حذرت ما تسمى الهيئة لمكافحة الإرهاب الليلة الماضية الصهاينة من السفر إلى شبه جزيرة سيناء وطالبت الذين يتواجدون في سيناء حاليا إلى مغادرتها على الفور والعودة إلى كيان العدو.
وأوضحت الهيئة أن معلومات جديدة موثوقا بها وردت إلى أجهزة الحرب الصهيونية تؤكد أن ما أسمتها بالمنظمات الارهابية تواصل مساعيها لاختطاف سياح صهاينة لغرض المساومة.
وادعت وجود عناصر في سيناء تنسق لارتكاب اعتداءات مع متعاونين في صفوف القبائل البدوية المحلية.
وقد ساهمت عملية الاغتيال التي نفذها الجيش الصهيوني ليل الجمعة السبت والتي أدت الى استشهاد ثلاثة من قيادات القسام، من التخوفات الصهيونية بان يكون الرد على عملية الاغتيال في شبة جزيرة سيناء، بحسب زعم تلك المصادر.
وأضافت أن الأوضاع الأمنية في سيناء بعد سقوط نظام مبارك قد تشكل مناخا مناسبا للمنظمات الفلسطينية لتنفيذ عمليات ضد الصهانية، خاصة أن العديد من الصهانية يتوجهون كل عام في هذه الفترة لقضاء اجازة الاعياد اليهودية في سيناء.
وقد حاول موقع صحيفة "هأرتس" الربط بين اغتيال قادة كتائب عز الدين القسام في غزة بالمعلومات الأمنية لدى اجهزة الامن الصهيونية، وذلك في اشارة إلى أن هذه المجموعة كانت تخطط لاختطاف صهانية في سيناء.
وتبقى الاشارة إلى أن التحذير الصهيوني ليس جديدا، حيث يتم تحذير الصهانية ليس فقط في سيناء وانما في العديد من الدول مع حلول الاعياد اليهودية، وذلك لخروج اعداد كبيرة من الصهانية في هذه الفترة خارج الكيان لقضاء اجازة الاعياد اليهودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...