السبت، 9 أبريل 2011

حماس تحذر العدو: لن نقف مكتوفة الأيدي وتدعو الشعوب العربية للتعبير عن تضمانها

حماس تحذر العدو: لن نقف مكتوفة الأيدي 
غزة المحاصرة- مدونة نيوز فلسطين


حذرت حركة المقاومة الإسلامية حماس الكيان الصهيوني من الاستمرار في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء العدوان.
وأوضحت الحركة في مؤتمر صحافي عقد ظهر السبت 9/4/2011م أن الكيان الصهيوني هو المسئول الوحيد عن التصعيد، في الوقت الذي لم يكترث لسياسة ضبط النفس التي تنتهجها الفصائل الفلسطينية المقاومة، ودعت الكيان الصهيوني لفهم ردود حماس المنضبطة حتى الآن.
وأكدت الحركة أن الكيان الصهيوني يرتكب جرائم حرب في غزة باستخدام الفسفور الأبيض واستهداف المدنين والأطقم الطبية، مشددة على أن التصعيد الأخير لن يفلح في تحقيق أهدافه السياسية ويكسر إرادة الشعب الفلسطيني الذي سيواجه الاحتلال بكل قوة.
وأكدت الحركة أن التصعيد الصهيوني هو خطة صهيونية ممنهجة غير مرتبطة بذريعة هنا وهناك، وحذرت من أن هذا التصعيد سيدفع المقاومة لإلجام الاحتلال وتكبيده أكبر ثمن إذا استمر في عدوانه على الشعب الفلسطيني.
واستنكرت الحركة الموقف الدولي الصامت والمتجاهل لدعوات الشعب الفلسطيني لكبح جماح الكيان الصهيوني، واعتبرت صمتهم ذريعة ومشاركة للاحتلال في جرائمه.
ودعت حماس الشعوب العربية والإسلامية للتعبير عن تضمانها ورفضها للعدوان الصهيوني، وثمنت الرسالة القوية التي وجهها الشعب المصري للكيان الصهيوني أمس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...