الأربعاء، 11 مايو، 2011

مع اقتراب يوم الزحف: رعب فى "اسرائيل" ..قادة الاحتلال :رياح الثورة هبت في العالم العربي ولا يعلم اي رياح ستهب يوم الأحد القادم

 القدس المحتلة -NPS-نيوز فلسطين 
أفادت مصادر صهيونية نقلاً عن مصادر بالجيش الصهيوني أن جيش الاحتلال الصهيوني قد يرفع حالة التأهب تزامنًا مع يوم نكبة الشعب الفلسطيني والتي تتزامن بتاريخ 15 أيار 2011، يوم الأحد القادم.
ووفقًا لتصريحات قياديين في جيش الإحتلال فقد علم أن هنالك تخوف كبير من إندلاع مظاهرات يصعب "على الجيش إخمادها" وذلك في أعقاب ثورات العالم العربي وايضًا توقيع اتفاق المصالحة بين فتح وحماس.

وقال قياديو جيش الإحتلال على أن هنالك 4 فرق ستنضم إلى الجيش يوم الاحد القادم لضمان عدم تطور الموضوع إلى "مواجهات". وأشار القياديون على أن رياح الثورة هبت في العالم العربي ولا يعلم اي رياح ستهب يوم الأحد القادم.
ويعتمد قياديو جيش الإحتلال في تقديراتهم بناءً على الإعلانات الأخيرة على الفيسبوك والتي تنادي بهبة شعبية تزامنًا مع النكبة.


يشار إلى أن بلدية القدس كانت قد نصبت يوم الاحد المنصرم سياجا حديديا حول محيط باب العامود والمنطقة المحيطة به.
وقال شهود عيان، إن طواقم بلدية الاحتلال قامت بنصب مجموعة من الأسيجة الحديدية الشبكية، ابتداء من مدخل باب العامود وصولا إلى مغارة سليمان بالبلدة القديمة في القدس الشرقية.
وفي نفس السياق. قامت طواقم البلدية بدعم قوات من شرطة الاحتلال وحرس الحدود بطلاء واجهات المحال التجارية في أسواق البلدة القديمة باللون الأزرق، وذلك دون موافقة أصحاب المحال ورغما عنهم.
كما قامت بطلاء عدد من حجارة جدران البلدة القديمة بلون العلم الصهيوني، وسط حالة من التوتر
سادت أوساط أصحاب البيوت والمحال القريبة.
وكانت مدينة القدس المحتلة قد شهدت في الأيام الاخيرة تواجدا مكثفا من جانب قوات الاحتلال ووحداته الخاصة، وسيرت دوريات المشاة في أنحاء المدينة، وتمركزت على مداخل البلدة القديمة. فيما انتشر أفراد من الوحدات الخاصة في بلدة سلوان والمنطقة الأقرب لمركز المدينة المحتلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...