الاثنين، 6 يونيو، 2011

آلاف الصواريخ ستسقط يوميا: وزير صهيوني ينبغي أن نستعد لحرب شاملة مع سوريا وحزب الله وحماس ,فالعرب استخلصوا الدروس، هم لا يخافون، ولا يهربون كما علموكم ذات مرة، انسوا ما علموكم إياه،

القدس المحتلة |N.P.S|نيوز فلسطين

رسم وزير ماتسمى "الجبهة الداخلية" الصهيونية، متنان فيلنائي، سيناريو الرعب الصهيوني المتوقع في أية حرب مستقبلية مع العرب، ويتمثل هذا السيناريو بسقوط آلاف الصواريخ يوميا، لمدة شهر كامل على الأقل، واستهداف محطات إنتاج الطاقة والبنى التحتية، والمؤسسات الاقتصادية، وتعرض مدينة تل أبيب لقصف مكثف.
وقال فلنائي في لقاء مع أرباب الصناعة والتجارة والأعمال: "ستسقط آلاف الصواريخ يوميا على "إسرائيل"، وسترتفع ألسنة النيران من مواقع استخراج الغاز، ينبغي أن نكون مستعدين لحرب شاملة مع سوريا وحزب الله وحماس".

وقدر فيلنائي الأضرار التي قد تتعرض لها صناعة الطاقة بـعشرات ملايين الدولارات، واصفا مواقع التنقيب عن الغاز في عرض البحر بأنها الخاصرة الرخوة "لإسرائيل".
وقال فلنئي: السوريون ليسوا بحاجة لإطلاق عشرات الصواريخ على تلك المواقع، فلديهم منظومات دقيقة، 
ويكفي بضعة صواريخ لإحراق كل شيء.

وقال فيلنائي الذي يستعد لإطلاق تدريبات الجبهة الداخلية الواسعة المسماة "نقطة تحو 5"، والتي ستشمل كافة القطاعات، بما فيها القطاعات الاقتصادية والمصرفية، إن:
" العرب يعرفون استخلاص الدروس، هم لا يخافون، ولا يهربون كما علموكم ذات مرة، انسوا ما علموكم إياه، هم يعرفون أنهم لا يمكنهم هزيمة "إسرائيل" في ساحة المعركة حسب زعمه، لهذا يستعدون لضربها في العمق بواسطة الصواريخ. 

 مكنكم احتساب كم صاروخ بحوزتهم ، كم منها يمكننا قصف مواقع إطلاقها، وكم سنسقط منها قبل وصوها، سيطلقون علينا آلاف الصوارخ والقذائئف، وستسقط مئات الصواريخ وما في منطقة المركز، هذا ما سيحصل هنا، 
وسيستمر شهرا عل الأقل، دون توقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...