الأربعاء، 24 أغسطس، 2011

ضرباً التهدئة عرض الحائط : بالصور ..العدو يغتال احد قادة سرايا القدس في قصف سيارته غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة

رفح | نيوز فلسطين


لم تكاد تمر 24 ساعة على التوافق على التهدئة مابين الكيان الصهيوني وفصائل المقاومة الفلسطينية بوساطة مصرية حيث غدرت طائرات الاحتلال الصهيوني بذلك التوافق فجر اليوم الأربعاء القيادي في سرايا القدس –الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- إسماعيل الأسمر (34 عاما) بعد قصف سيارته غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.


وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن طائرة استطلاع أطلقت صاروخا على سيارة مدنية من نوع "هيونداي ميتسوبيشي" في منطقة تل السلطان مما أدى إلى تدميرها بالكامل.
ونقل شهود عيان إلى أن الشهيد تحول إلى أشلاء ممزقة من شدة الانفجار، كما أصيب في الحادث مواطنين اثنين من المارة بجراح طفيفة إلى متوسطة.

ونعت سرايا القدس الشهيد الأسمر، مؤكدة أنه مسؤول الإعداد والتجهيز في مدينة رفح.
بدورها استنكرت الحكومة الفلسطينية في غزة بشدة ما أقدمت عليه طائرات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأربعاء من اغتيال القيادي البارز في سرايا القدس إسماعيل الأسمر بعد قصف سيارته في مدينة رفح جنوب القطاع.

وقال الناطق باسم الحكومة بغزة طاهر النونو في تصريح صحفى  "نحن حريصون على وقف العدوان على شعبنا وتجنبيه الدماء، ولكن في الوقت نفسه لا نقبل أبدا بمعادلة القتل في ظل التهدئة التي من شروطها التبادلية".
وأكد النونو أن الحكومة بغزة ستجري اتصالات عاجلة مع جميع الوسطاء لإطلاعهم على أخر المستجدات وخرق الاحتلال للتهدئة.
وكانت الفصائل الفلسطينية اتفقت أول أمس على الالتزام بتهدئة ما التزم الاحتلال بها، وذلك بعد موجة تصعيد أعقبت عمليات إيلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...