الأربعاء، 3 أغسطس، 2011

سقوط صاروخي غراد في محيط كريات غات القريبة من تل الربيع المحتلة "تل ابيب"

مقاومون يحملون صاروخ غراد"أرشيف"

كريات غات المحتلة |N.P.S|نيوز فلسطين


أفادت مصادر صهيونية ان صاروخين من طراز "غراد" اطلقا مساء اليوم " الاربعاء" من قطاع غزة، قد سقطا بالقرب من مدينة كريات غات المحتلة القريبة من تل الربيع " تل ابيب" ، دون ان يسفرا عن اصابات او اضرار.

واضافت المصادر ان احد الصاروخين سقط في منطقة مفتوحة تقع بين بلدة سديروت وغريات غات دون ان يسفر عن اصابات او اضرار، فيما لم يعرف بعد مكان سقوط الصاروخ الثاني.
الشرطة الصهيونية اكدت سقوط صاروخ واحد على الاقل فيما تقوم الاجهزة الامنية الصهيونية بفحصه للتأكد فيما اذا كان صاروخ غراد او قسام محلي الصنع محسن.

صحفية يديعوت العبرية أكدت  أن صاروخين ضربا كريات جات ولخيش دون أن تقع إصابات أو أضرارحيث سقطت في مناطق مفتوحة وقد سمع الانذار المبكر في مختلف المناطق المحيطة بقطاع غزة 
كريات جات
تقع بالاتجاه الشرقي من غزة وتبعد عنها 30 كم، وقعت فيها معركة الفالوجة عام 1948م، والتي شارك فيها الجيش المصري ضد الغزاة، وبعد خروج الجيش المصري دمرها الصهاينة تدميراً كاملاً، بلغت مساحة أراضيها المسلوبة 38100 دونم، أقيم على أراضيها مستوطنة (كريات جات) ومستوطنة (نيرهن)، عدد سكانها عام 1922م حوالي 2482 نسمة وعام 1931م حوالي 3159 نسمة ارتفع إلى 4670 عام 1945م .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...