الخميس، 9 فبراير 2012

أعضاء من حزب "الليكود" الصهيوني يهدودن فى اقتحام المسجد الأقصى المبارك الأحد القادم

أعضاء من الليكود ينوون اقتحام الأقصى
 القدس المحتلة | نيوز فلسطين

أعلن أعضاء من حزب 'الليكود' الصهيوني اليميني أنهم سيقتحمون المسجد الأقصى المبارك يوم الأحد القادم للدعوة إلى بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى.

وكانت بعض المواقع العبرية التابعة لليمين الصهيوني نشرت إعلانا في الأيام الأخيرة باسم حزب 'الليكود- أعضاء المركز' دعت فيه آلاف أعضاء الحزب إلى اقتحام المسجد الأقصى على رأس وفد سيكون في مقدمته المدعو موشيه فيجلين الذي نافس نتنياهو على رئاسة الحزب قبل أيام وحصل على نسبة 25% من أصوات أعضاء الحزب.

وجاء في الإعلان 'ندعو الجميع إلى الصعود إلى 'جبل المعبد' للإعلان عن قيادة سليمة تؤكد السيطرة الكاملة على 'جبل المعبد' وذلك من أجل تطهير الموقع من أعداء إسرائيل سارقي الأراضي، وبهدف بناء الهيكل على أنقاض المساجد- أي المسجد الأقصى'.

من جانبها، اعتبرت مؤسسة الأقصى في بيان لها، أن 'ديمومة الرباط وشدّ الرحال إلى المسجد الأقصى في كل وقت وحين على مدار أيام السنة كلها سيظل صمام الأمان الذي يحمي المسجد الأقصى من تدنيسه ويحفظ حرمته وقدسيته.
                                          
وقالت المؤسسة 'هذه الدعوات المحمومة للاقتحامات المتواصلة للمسجد الأقصى المبارك تنم عن نية مبيتة لدى الاحتلال تجاه المسجد الأقصى المبارك'. وطالبت 'الأمة الإسلامية قاطبة والعالم العربي بالوقوف عند مسؤولياتهم
في وجه هذه الغطرسة الصهيونية'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...