السبت، 11 فبراير، 2012

دعوات لشد الرحال والتواجد المبكر والمكثف في المسجد الأقصى المبارك غداً الأحد لإحباط وإفشال محاولات الارهابين الصهانية فى اجتياح المسجد الأقصى لاقامة الهيكل المزعوم.

القدس المحتلة | نيوز فلسطين

دعا ناجح بكيرات رئيس قسم المخطوطات في المسجد الأقصى المبارك إلى شد الرحال والتواجد المبكر والمكثف في المسجد الأقصى المبارك يوم الأحد 12/2/2012م.
وطالب بكيرات من يستطيع الوصول إلى مدينة القدس المحتلة شد الرحال إلى القدس لإحباط وإفشال محاولات اليمين الصهيوني الذي دعا لاجتياح المسجد المبارك، والدعوة لبناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد المبارك.

وقال:"إن المدينة شهدت وما زالت تشهد إقبالاً كبيراً لتوافد المقدسيين والمواطنين من الضفة الغربية المختلة للرباط بداخله لحمايته من قطعان المغتصبين اللذين يهددون باقتحامه غداً".

وأضاف:"إن الرد الحقيقي والفعلي على هذه الدعوة والدعوات الشبيهة والخبيثة، هو التواجد الدائم والمكثف في المسجد الأقصى ومرافقه، لتأكيد مدى تمسك الفلسطينيين بالمسجد والذود عنه ضد الأطماع والمخططات التي تسعى الجماعات اليهودية لتحقيقها في المسجد الأقصى".

وناشد بكيرات كافة المؤسسات والفعاليات والقوى الفلسطينية في القدس إلى حث أعضائها وأنصارها وكوادرها للتواجد في المسجد الأقصى وعدم الاكتفاء ببيانات الشجب والاستنكار والتنديد.
كما ناشد العالم العربي والإسلامي بضرورة الوقوف بشكل حقيقي وتشكيل حملة عالمية لحماية المسجد الأقصى
وتحريره من أيدي الغاصبين.

وكان أعضاء من حزب الليكود اليميني، أعلنوا أنهم سيقتحمون المسجد الأقصى المبارك يوم الأحد المقبل، للدعوة إلى بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى، ونشروا إعلانا في الأيام الأخيرة باسم حزب 'الليكود- أعضاء المركز'، دعوا فيه آلاف أعضاء الحزب إلى اقتحام المسجد الأقصى على رأس وفد سيكون في مقدمته المدعو موشيه فيجلين.

هناك 3 تعليقات:

  1. يعني لايمتى بدي افهم العرب حتسكت عن اليهود وافعالها المشينة
    لايمتى حنضل غطاء لاسرائيل ياحيف عليكم ياعرب اذا قدرت اسرائيل بناء الهيكل المزعوم
    حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  2. للاسف لم نسمع هذا الخبر في الاقنية لانهم مشغولين بكراسي الحكام العرب الجرب الذين لم يحركو ساكن ولن يحركو يا للاسف قدسنا يبقى بيد اليهود الصهاينة يسرحون ويمرحون الله اكبر لبد للظلم ان ينجلي بقدرة الله القادر

    ردحذف
  3. هل من المعقول انه لم يدخل اي احد الى هذه الصفحة ليرى خزي العرب ومعتصماه اين انت ياصلاح الدين

    ردحذف

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...