الثلاثاء، 11 يناير 2011

بالصور >>> شهيد من سرايا القدس وجريح في غارة صهيونية استهدفت دراجة نارية جنوب القطاع والسرايا تتوعد, والمجرم باراك يهدد بالمزيد

خانيوس- مدونة نيوز فلسطين

استشهد مقاوم من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وأصيب آخر في قصف صهيوني استهدف الدراجة النارية التي كان يستقلها على الطريق الغربي الواصل بين محافظتي خانيونس ورفح.
ووكانت طائرة معادية استهدف بصاروخ واحد الدراجة النارية مقابل محطة فارس للبترول بخانيونس، تم تحويله إلى مستشفى أبو يوسف النجار وسط خانيونس .

وذكرت المصادر أن الشهيد هو محمد جميل النجار، وأشارت إلى انه تعرض لمحاولة اغتيال قبل ثلاثة سنوات في منطقة الأوروبي بمدينة رفح أصيب حينها بجروح خطيرة.

من جهتها قالت سرايا القدس في بيان لها أن كل الخيارات مفتوحة أمامها للرد على جريمة الاغتيال الجبانة التي نفذها العدو الصهيوني بحق أحد عناصرها في خانيونس مساء اليوم.

باراك يهدد بالمزيد
هدد وزير الحرب الصهيوني المجرم ايهود باراك بمواصلة ضرب قطاع غزة بالقول
": انصح واحث ان لا تختبروننا".
واضاف اذا واصلت غزة اطلاق النار فاننا سنكثف من هجماتنا".
ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية عن باراك أثناء زيارته الثلاثاء لمقر قيادة قوات الاحتلال المرابطة على حدود قطاع غزة أن "كيانه سيرد بكل قوة على أي محاولات لإحداث توتر مع الحدود مع قطاع غزة وسيُعاني الجانب الآخر (أي الفلسطيني) حال استمروا بإحداث توترات".

نتركم وباقية الصور>>>













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...