الاثنين، 10 يناير 2011

بعد ساعات من قتل مسن شمالى القطاع العدو يقر بسقوط ثلاثة صواريخ جنوب مدينة عسقلان المحتلة

غزة - مدونة نيوز فلسطين 

ذكرت مصادر عسكرية صهيونية مساء اليوم الاثنين، أن ثلاث صواريخ أُطلقت من قطاع غزة وسقطت في منطقة "عسقلان" الواقع شمالي بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وبحسب الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية، دوى صوت صافرات الإنذار في المدينة في أعقاب سقوط الصواريخ، وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة الصهيونية وطواقم الإطفاء.
من حهتها ذكرت مصادر عسكرية ان جيش الاحتلال قرر وضع اجهزة انذار في معظم القرى المحيطة بقطاع غزة لحماية المدنيين في المنطقة بناءا على طلب المجلس الاقليمي لـ"شاطئ عسقلان"
وفى وقت سابق أعلنت مصادر طبية فلسطينية عصر اليوم الاثنين عن استشهاد مسن فلسطيني برصاص الاحتلال الصهيوني قرب معبر بيت حانون (ايريز) شمال قطاع غزة.وكانت طائرات حربية صهيونية نفذت غارتين على موقعين أحدهما تابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس, في مدينة غزة, في ساعات متأخرة من الليلة الماضية.
ويأتي ذلك في ظل ارتفاع حدة تصريحات قادة الاحتلال، ودعوات بعضهم إلى شن حرب جديدة على غزة، تكون حربًا قاسية لإنهاء حكم حركة المُقاومة الإسلامية حماس، التي هي المسئول عن إطلاق الصواريخ من وجهة النظر الصهيونية.
وكانت آخر تلك التصريحات، هي تلك التي نقلت عن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الذي أكد أن حكومته تنظر بعين الخطورة للتصعيد في غزة، وتوعد بالرد، وبدارسة الموقف الصهيوني حيال الأمر خلال أسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...