الخميس، 13 يناير 2011

بالصور >>> حالته خطيرة : معتقل فلسطيني بالسجون المصرية مهدد بفقد ساقه ومنطمة حقوقية تحمل السلطات المصرية المسئولية عن حالته وتدعو للافراج عنه فوراً

لندن- مدونة نيوز فلسطين

حملت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا السلطات المصرية المسؤولية الكاملة عن حالة المعتقل رمزي نصري خميس الراعي المعتقل لديها منذ الثاني عشر من أبريل 2010م، ودعتها إلى الإفراج عنه وتقديمه للعلاج الفوري .
وقالت المنظمة في تقرير لها :" الحالة الصحية لرمزي كما وصف الأطباء في تقاريرهم تستدعي المتابعة الحثيثة خارج السجن وأن الإبقاء عليه داخل السجن رغم صدور قرارات بالإفراج عنه يفاقم حالته الصحية ".
وكشفت أن رمزي تعرض أثناء الاعتقال لتعذيب شديد على أيدي قوات الأمن المصرية أدت إلى تدهور حالته الصحية وظهور التهاب شديد في رجله (أشبه بغرغرينا) كما تظهر الصور التي سربت من داخل السجن ترفض معه سلطات السجن في مصر من نقله للمشفى حتى يعالج.
وتابعت المنظمة بالقول :" نؤكد أن رمزي بحاجه إلى علاج سريع لتلافي بتر ساقه،وأن منعه من الحصول على العلاج المناسب ينافي القوانين الداخلية والدولية".
وكان اعتقل رمزي نصري خميس الراعي لدى السلطات المصرية بتاريخ 12/04/2010 عندما خرج من قطاع غزة إلى مصر للعلاج بسبب إصابات مختلفة في جسده .

صورة رمزي الراعي 


صور الالتهاب الخطير الذي يهدد بقدان الساق



تقارير طبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...