الأحد، 17 مايو 2009

خاص >>>السلطات المصرية تفرج عن الأستاذ المجاهد مجدى حسين لمدة ساعتين فقط للالتقاط صورة مع نجله أحمد فى يوم زفافه

الصورة إرشيفية لمجدى حسين ونجله أحمد
خاص نيوز فلسطين- غزة المحاصرة
علمت مدونة نيوز فلسطين وفقا لما ذكرته مدونة أبوالمعالى فائق احد قيادات حزب العمل ان السلطات المصرية قد اطلقت سراح الدكتور مجدى حسين الامين العام للحزب العمل المصري لمدة ساعتين يوم الجمعة الماضى للأجل التقطت صورة مع ابنه أحمد فى يوم زفافه .
وذكرت زوجة حسين الدكتور نجلاء القليوبى ان وزارة الداخلية المصرية سمحت لمجدى حسين بحضور زفاف نجله أحمد ،وقد صرحت الدكتور القليوبى حرم الأستاذ مجدى حسين الذى يقضى عامين بحكم عسكرى صرحت أن جهات أمنية اتصلت بها لإحضار ملابس مدنية للأستاذ مجدى كان ذلك فى الـ11 صباحا وبالفعل توجهت إليهم بالملابس وعند الساعة الثالثة عصرا من يوم الجمعة 15/5/2009 فوجئت بسيارات الشرطة تحت المنزل.
وقد خرج مجدى حسين وسط حراسة أمنية مشددة صاعدا إلى منزله فى المنيل ولم يتركه الأمن حتى فى منزله بدءا من سلالم العمارة وحتى غرفة مكتبه ومن ثم الصالة.
وكانت وزارة الداخلية قد أحضرت مصورها الخاص لالتقاط الصور للعريس وأبيه ولم يمكث فى منزله مع ابنه إلا قرابة الساعتين ولم يحضر حفل الزفاف كما وعدوا.
وأضافت قائلة لو أنهم أبلغونى بأن هذا ما سوف سيحدث لكنّا تقبلنا الأمر ، أو لأنهم أبقوه فى محبسه لكان أفضل بدلا من تلك السخافة الأمنية التى حدثت .
وستجرى مدونة نيوز فلسطين خلال الساعات القادمة اتصالأ هاتفيا بالدكتور نجلاء القليوبى زوجة الأستاذ مجدى حسين وفى نجله أحمد حسين لتقديم التهنئة لهم من أهل غزة المحاصرة التى يضحى من اجلها الأستاذ مجدى عامين فى سجون الظالمين
بمناسبة زفاف أحمد مجدى حسين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...