الأحد، 7 فبراير، 2010

عندما تصبح مطاردة الصيادين الفلسطينين فى لقمة عيشهم مصلحة مصرية صهيونية مشتركة

ويسالونك لما تحدثون عن مصر !!! بفعل هذا الاجرام نتحدث

ولن نصمت طالما لم ترفع يد الاجرام المصرية
عن المحاصرين المستضعفين بغزة

( طبعا نقصد اليد الرسمية المصرية وماحد يتفلسف بزيادة
)

نيوز فلسطين- غزة المحاصرة
يواصل النظام المصري المتصهين الممارسات الاجرامية والخيانية فى حق الفلسطينين المحاصرين فى قطاع غزة وسط خذلان اعلامى بالمشاركة بالتعميم الاعلامى على تغطية هذه الجرائم وفى جديد الاعتداءات المصرية المتكررة قام طراد مصري قوراب صياد فلسطينية ودخل المياه الفلسطينية فى 50 متر واقتراب من الشاطئ الفلسطيني .
وذكر الصيادين ان الطراد المصري قام فى قلب أحد قوراب الصيد الفلسطينية وفى سرقة أحد الشبكات الخاصة بالصيادين .
وافاد الصيادين أن هذه المطاردة المصرية لقوراب الصيد الفلسطينية كنت بمساندة من طراد صهيوني على مسافة قريبة من موقع المطاردة .
وبهذا السياق طلبه المواطنين بغزة المقاومة الفلسطينية ان تعامل مع الاعتداءات المصرية كالصهيونية وتردها على اعقابها وقال أحد المواطنين أن الصمت على هذه الاعتداءات يشجع السلطات المصرية بالتمادى بالاعتداء ويذكر أن هذا ليس الاعتداء الأول الذى تقوم به البحرية المصرية على الصيادين الفلسطينين وسبقه اعتداء قبل عدة أسابيع واستخدام الجنود والضباط المصريين اللفاظ البدئية وسب الذات الالهية خلال مطاردة الصيادين فى عرض البحر .

والسؤال الذي يجب ان يطرح كيف سمحت البحرية الصهيونية ؟!

بالتوغل وحتى وجود طراد من الاصل؟!

الا اذا كان هناك تنسيق ودوريات بحرية مشتركة !!

بمعنى أخر أنه اللعب الآن أصبح عالمكشوف دون خجل ولا وجل ؟!!!

مصر تسهل عبور سفينتا صورايخ صهيوتنان قناة السويس

نقل موقع صحيفة يديعوت احرنوت عن وسائل اعلام عربية قولها ان اثنين من الزوارق الحربية الصهيونية مرت عبر قناة السويس المصرية صباح الخميس في طريقها الى البحر الأحمر.

ولم تقدم المصادر بالضبط عن المقصد النهائي للزوارق ومع ذلك تشير التقديرات إلى أنها كانت متوجهة الى الخليج العربى حيث تحتاج الى اربعة ايام للوصول اليه.
وتم التنسيق مع السلطات المصرية للابحار في قناة السويس ويقال وفقا للتقرير انها اعتمدت ترتيبات أمنية مشددة لضمان سلامة مرور السفن الصهيونية حيث منعت القوات المصرية عبور أي من السفن العابرة للقناة ، وكذلك توقفت حركة مرور السيارات على الطريق المؤدية اليها.
وفي الأسبوع الماضي ،قالت صحيفة الشروق المصرية نقلا عن مصادر مصرية كبيرة أن الولايات المتحدة اجرت مناورات واسعة النطاق في الخليج ، بما في ذلك بعض أنحاء الشواطيء الايرانية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...