الجمعة، 9 أبريل، 2010

مدونة نيوز فلسطين تنشر فيديو وصور خاصة لمنازل مصرية تقع على خط الحدود مع غزة حيث قررت الحكومة المصرية هدم 50 منزل منها لاستكمال بناء جدار العار الفولاذى

 يظهر بالصورة المنازل المصرية المقرر هدمها ( تصوير:نيوز فلسطين )

خاص مدونة نيوز فلسطين - رفح 

كشفت مصادر أمنية أن السلطات المصرية رفعت من وتيرة العمل في بناء "الجدار الفولاذي" على الحدود مع قطاع غزة الذي تقيمه مصر على طول حدودها مع الاراضي الفلسطينية جنوب القطاع في محاولة منها كما تقول لمنع عمليات التهريب عبر الأنفاق الأرضية.
ووفقا لتلك المصادر فقد اقتربت أعمال البناء من منطقة صلاح الدين،ذات الكثافة السكانية العالية، والتي خضعت لعمليات مسح سكاني ،وحصر للمباني ،تمهيدا لإجلاء الأهالي من المساكن المتاخمة للشريط الحدودي ،وتعويضهم بأراضي بديلة .
وذكرت تلك المصادر أن الشركة المنفذة لأعمال الجدار أوشكت على الانتهاء من عمليات حفر الخنادق وتثبيت الألواح الحديدية علي أعماق كبيرة، وتواصل 6 معدات عملاقة عمليات الحفر، ويتواصل تدفق الستائر الحديدية علي مواقع العمل.
 عدسة نيوز فلسطين بالمكان ترسم الحدث
عدسة قامت مدونة نيوز فلسطين بجولة على طول االخط الحدودى بين مصر وقطاع غزة
ورصدت  بالفيديو والصور المنازل التى يدور الحديث عن هدم 50 منزل فى منطقة بوابة صلاح الدين حيث تعد منطقة كثيفة بالسكان على جانبى الحدود وهى أكثر منطقة تواجد بها الأنفاق .
وبهذا السياق ينافس اصحاب الانفاق الوقت لادخال ما يمكن ادخاله الى قطاع غزة قبل الاغلاق التام للأنفاق من قبل السلطات المصرية  التى تعمل تحت اشراف امريكى فرنسى للاستكمال
بناء جدار العار الفولاذى.
بالفيديو المنازل المقرر هدمها وكذلك العمل بالانفاق يتسارع مع الوقت



http://www.youtube.com/watch?v=LV_A2jWumDQ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...