الخميس، 4 أبريل 2013

فلسطين تودع ثلاثة من شهدائها بينهم الشهيد الأسير ميسرة ابوحمدية في مدينة الخليل والشهيدين عامر نصار و ناجي البلبيسي في طولكرم وسط غضب عارم



الضفة المحتلة | نيوز فلسطين 

شارك الآلاف من المواطنين، اليوم الخميس، في مراسم تشييع جثامين ثلاثة شهداء في الخليل وطولكرم، في وقت بدأت تتجدد فيه المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الثالث على التوالي.

وتجددت المواجهات في عدد من المناطق بالخليل، تركز اعنفها في شارع طارق بن زياد بالمنطقة الجنوبية للمدينة، حيث احتجز جنود الاحتلال عددا من تلاميذ المدارس بحجة رشقهم الحجارة.

كما شهد مخيم العروب مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي، ألقيت خلالها الزجاجات الفارغة والحجارة على جنود الاحتلال الذين ردوا باطلاق الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع ما أدى إلى إصابة العديد من المواطنين بالاختناق.

وفي طولكرم بدأت مراسم تشييع جثماني الشهيدين ناجي عبد السلام البلبيسي وعامر ابراهيم ناجي، بنقل جثماني الشهيدين في جناز عسكرية من مستشفى الشهيد ثابت ثابت في مدينة طولكرم عبر شارع الملك حسين إلى مسقط رأسيهما في بلدة عنبتا.

وعلى الفور نقل الجثمانان إلى منزلي الشهيدين لالقاء نظرة الوداع الاخيرة عليهما، ومن ثم سيصلى عليهما في مسجد عنبتا القديم، قبل أن يوارا الثرى في المقبرة الشمالية ببلدة عنبتا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات متصلة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...